0
متابعة / أمل ابراهيم :
هرب وزير الصحة الجديد د / احمد الخطيب من أسئلة الصحفيين أثناء مغادرته مقر احتفال افتتاح برج مستشفى بريدة المركزي مساء أمس (الأربعاء)، متجاهلاً إلحاحهم عليه بالتصريح لوسائلهم الإعلامية  هروبه الواضح جاء بعد ساعات من دفن جثة الصحفي محمد الثبيتي رحمه الله الذي انتقل الى رحمة الله بسبب خطأ طبي اثناء عملية جراحية أجريت له في مستشفى برج الدمام قبل نحو شهر.
ووثّق أحد المتواجدين من خلال مقطع مصور التفاف الإعلاميين حول الخطيب لدى خروجه من الحفل وتسارع خطاهم للحاق به والحصول على إجابات شافية عن تساؤلاتهم حول الشأن الصحي بمنطقة القصيم ووضع مستشفيات مدينة بريدة والقلق من انتشار فيروس "كورونا" وغيرها من التساؤلات، إلا أن الوزير سارع بالدخول إلى سيارته، مغلقاً بابها متجاهلاً طلبهم بالتحدث إليهم.
وخلال لحظات من بث الفيديو، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات كثيفة جاءت في أغلبها مستنكرة لتصرف وزير الصحة، مشيرة إلى أنه كان بإمكانه الاعتذار منهم بلطف بدعوى أنه حديث عهد بالوزارة، دون أن يبدو بمظهر غير المكترث بالإعلاميين ودورهم في نقل مطالب واستفسارات مواطني المنطقة.




قناة ( زوايا الإخبارية) 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى