0
 الرياض / تركي الطلحي 


تحذير :  نرجو الانتباه المحتوى لايناسب من هم في سن دون الـ 18 عاما 

على موقع " تويتر" تتكرر مثل هذه الصور
(الجنس الثالث ) او (مثيلي الجنس) ظاهرة تهدد (رجولة ) شباب عالمنا الاسلامى ،وتنقل لنا الاخبار وما وراء سطورها ما يجعلنا نشعر بكل (الدهشه) فشباب في عمر الزهور فقدوا رجلولتهم وارادوا إن يتحولوا من جنسهم إلى جنس آخر، وبالمقابل فهناك أيضا مايزيد من دهشتنا من اصرار فتيات على أن يتحولن إلى ذكور فتظهر لنا ظاهرة (المسترجلات)  هذه الحقائق :
 في احدى المحافظات الجنوبيه وقبل سنوات القى القبض على شباب في احدى الشقق وهم يقيمون مراسم زواج لبعضهم البعض فالقى القبض عليهم وفى جده القى القبض على شواذ جنسيين يقيمون حفلة (شكشكه) بعد إن راقبت الاجهزة الأمنيه الموقع والقت القبض على الشباب متلبسين بالجرم المشهود ،وفى دبي القى القبض على شباب "جنس ثالث" اتخذوا من احدى الشقق وكرا لهم وهم في عالم ثانى !! وفى المنامه تكرر الصوره و تحول موضوع نشرته مجلة كويتية أسبوعية عن ظاهرة الأولاد  الترف أو "الجنس الثالث" كما تحلو تسميتهم في الكويت!

 الشذوذ في السعودية حقائق مؤلمة : 


              عبارات هزلية تخدش الحياء تنم عن عقليات غير محترمة
    الشاذون السعوديون يستفيدون   من الوضع الجديد المنفتح نوعا ما الذي بدأ يبرز في مدينة جدة، ففي بعض مراكز التسوق التي اضحت تعرف باسم الاسواق السريعة او مناطق كروزينغ ، فهناك الان مقاه خاصة بالشاذين، وفي واحدة من الفــــيلات الفارهة في شــــمال المدينة، يقام اسبوعيا حفل ديسكو راقص يشارك فيه شـاذوالمديــــنة.

وبحسب تقرير صحفي يقول الذين يرتادون مثل هذه الاماكن ومعظهم من العائدين من الولايات المتحدة بعد احداث ايلول (سبتمبر) 2001 انهــــم تعرفـــوا علي هذه الاماكن من اصدقائهم او عبر الانترنت.

وتقول صحيفة الاندبندنت البريطانية التي اوردت تقريرا عن هذه الظاهرة انه في الوقت الذي ينتظر فيه سيف السياف لتنفيذ حكم الاعدام في اي شخص يتهم بممارسة الشذوذ فان هناك نوعا من التسامح مع الممارسة، كما تقول الصحيفة.

وبحسب احد الشاذين (21 عاما) فقد قال لا اشعر بأني مضطهد، وكان الشاب هذا يلتقي في واحدة من المقاهي مع اصدقاء يقولون عن انفسهم انهم شاذون ، ويلبس عدد من الشاذين الملابس الغربية.

ويقول احد الشبان انه سمع ان احد الشباب السعوديين الذي كان عرضة للترحيل من امريكا بسبب تجاوزه مدة الاقامة القانونية، قدم
طلبا للجوء السياسي علي خلفية انه شاذ ، واضاف الشاب ضاحكا مع زملائه، بماذا كان يفكر، فنحن نعيش حرية اكثر من تلك الموجودة في امريكا .
ويقول ان الشاذين الامريكيين لا يستطيعون القيام بما يمكن ان يقوم به الشاذون السعوديون فهم لا يستطيعون تبادل القبل في الاماكن العامة او التمشي والايدي متشابكة معا في شوارع المدينة .
ويقول كاتب التقرير ان وضع السعودية المحلي والتحديات التي تشكلها القاعدة علي النظام السعودي والضغوط الدولية عليها لاتخاذ مبادرات اصلاح، ربما كانت وراء ازدهار هذا المجتمع الصغير الشاذ.
وكان دبلوماسيون غربيون قد انكروا ان السعودية تقوم باعدام اشخاص يتهمون بممارسة الشذوذ الا انهم قالوا ان العملية تمارس بطريقة شبه يومية بناء علي موافقة بين الذكور.
ويعترف مسؤولون في الشرطة الدينية بوجود هذه الممارسة التي تخالف القانون والطبيعة الانسانية.
وصار موضوع الشذوذ في السعودية حدثا عندما تناقلت وسائل الاعلام الدولية خبرا نقلا عن وزارة الداخلية السعودية في عام 2002 مفاده اعدام ثلاثة ذكور في المدينة الجنوبية ابها، في منطقة عسير بعد اتهامهم باللواط.
وقد ادي هذا الخبر بحملة شجب دولية من جماعات الشاذين وحقوق الانسان، ونفي عام من السفارة السعودية في واشنطن بحدوث شيء من هذا القبيل.
واكد متحدث باسم السفارة ان اعدامهم تم لانهم قاموا بالتغرير بالصبيان وانتهاك اعراضهم.
وقال المتحدث لا استبعد وجود هذه العادة وعلي قاعدة يومية ولكننا لا نقوم بقطع رؤوس من يمارسها كل الوقت .
واكد دبلوماسي غربي ان الشبان الثلاثة اعدموا لاغتصابهم صبيانا، حيث قاموا بخداع مجموعة من الصبيان وقاموا بالتقاط صور فيديو لهم اثناء عملية الاغتصاب، واستخدموا الصور وخوف الصبيان لجلب وتجنيد صبيان جدد.
وتعتبر هذه العادة محرمة بالقانون الا ان طريقة العقاب ليست واضحة، ففي الوقت الذي يتم فيه ترحيل الاجانب، الا انه لم يتم عقاب اي ســـعودي سابقــــا اتهم بهذه العادة.
وقامت الحكومة السعودية بمراقبة كل مواقع الانترنت التابعة للشاذين ومنع السعوديين من الوصول اليها، الا انها وبعد حملات من جماعات الشاذين خاصة علي عملية اعدام الثلاثة قامت بتخفيف الرقابة عليها.
ويقول مسؤول في موقع تابع للشاذين ان السعودية خافت من الدعاية السيئة، خاصة انها قامت في تلك الاثناء بحملة كبيرة لتحسين صورتها في امريكا وانفقت عليها الملايين. ونقلت الصحيفة عن مسؤول هيئة الامربالمعروف والنهي عن المنكر، اعترافه بوجود هذه الظاهرة، والحاجة لتعليم الشبان بمخاطر هذه العادة السيئة.
ولكنه انكر ان تكون العادات الشاذة بين الذكور والاناث امرا طبيعيا في المدارس والجامعات.
وكانت صحيفة عكاظ السعودية قد قدمت تقريرا مــــن حلقتــــين حــــذرت فيه من انتشار عادة السحاق بــــــين طالبات المدارس.
وبــنت الصحيفة تقريرها علي ضرورة التعرض وتناول هذه العادة وانه لا حياء في الدين.
ورفض مسؤول اللجنة ارسال فرق للتحقيق حيث قال ان هذه العادة منتشرة في كل البلدان والشذوذ في السعودية نسبته قليلة.

سالب او موجب؟؟



دعاية رخيصة
"سالب مووجب " عبارتان تتداولان بين اوساط المراهقين " المنحرفين" عبارات أخرى تحمل دلالات جنسية وكل هذا وأكثر على موقع " تويتر" كواحد من شبكات التواصل الإجتماعي التى ابتليت ببعض من المراهقين اللذين يمارسون الإنحراف علنا فمن يدفع ؟؟



احدهم واسمه " ميمو" لايتجاوز عمره 17 عاما سخر حسابه لعرض مؤخرته أمام رواد صفحته وبكل جرأة تتجاوز المعقول وتدمى القلوب يقوم بإستعراض أوصاف مؤخرته ؟؟ ولم يكن "سيمو" او كما يحب أن يطلق عليه إسم "  بوث الرياض " وقد بلغ من العمر قرابة 30 عاما كما يتضح من معلوماته على صفحته الا واحد من أشهر ممتهنى الدعارة عبر النت بلا حياء؟؟؟

مواقف مخجلة وحكايات غير مشرفة وبطولات من عار كل ذلك في " تويتر" فمن المسئول ومن سيتدخل لحفظ كرامة وطهرالمجتمع من تلك الشوائب المؤلمة حد الخجل  وهناك من يقوم بتصوير مؤخرته ووضع عليها حفنة من النقود ثم يكتب ومن سيدفع آكثر كل هذا ليشبع رغباته الغير اخلاقية ويجذب زبائنه لممارسة المنكر فتبدأ المواعدات عبر تلك الحسابات بالإتفاق قبل أن تتم اللقاءات مباشرة إما في إستراحة أو في فندق أو في شقة من شقق العزاب لممارسة " اللواط " دون خوف من الله أو وازع ديني كل ذلك يدار من خلال بعض صفحات موقع " تويتر" بعيدا عن الرقابة والجهات المعنية فمن المسئول ؟؟؟ عن كل هذا العبث الغير أخلاقي ؟؟؟












.


فيديو موقع زوايا الاخبارية :

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى