0
بارق / حسن الشهري:

صرح مصدر أمني إن شابا أقدم على الإنتحار في محافظة  "بارق "بمنطقة عسير عقب أن باغت عمه شقيق والده وهو داخل محل لتصليح السيارات أثناء إصلاح مكيف سيارته واطلق النار عليه من مسدس معه وأخترقت رصاصة كتفه وبعد أن حصارته الشرطة أطلق النار على نفسه ليلقي حتفه على الفور  وفي التفاصيل : 
  إن شاباً ثلاثينياً يعتقد أنه في حالة غير طبيعية باغت عمه المسن (شقيق والده) بالعقد السابع من العمر داخل مجمع لصيانة السيارات، حيث كان يصلح جهاز تكييف مركبته، وأطلق عليه رصاصة اخترقت كتفه الأيمن قبل أن يلوذ بالفرار.
وأضاف أن مواطناً شهد الحادثة تطوع بنقل المصاب الستيني لمركز بارق الصحي، ومن ثمَّ تم تحويله إلى مستشفى المجاردة العام،  و حالته مستقرة.
وتابع أنه خلال فرار الجاني وملاحقة الأجهزة الأمنية له، قام بإطلاق رصاصة على نفسه اخترقت رأسه، ليلقى حتفه على الفور، فيما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الواقعة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى