0
 علي أحمد السحاري - جازان ┃


وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان لجنة مكونة من مدير ادارة متابعة المشاريع بالامارة محمد بن يحي اللغبي ومندوب فرع وزارة النقل ومندوب حرس الحدود بالمنطقة وبمشاركة وكيل محافظة العارضة بالوقوف على مشروع طريق الكفاف جبل نعشاو وهو الطريق البديل لطريق جبل نعشاو والذي تم اغلاقه لقربه من حرم الحدود .. كما تم الوقوف على طريق جبل قيس وجبل الجذم بالاضافة الى عدد من مشاريع الطرق بالمحافظة .. وسيتم الرفع لسمو امير بالمنطقة بتقرير مفصل عن تلك الطرق ورفع التوصيات من قبل اللجنة .



  ومن جهة اخرى تستأنف الجلسة الأسبوعية والتي يعقدها سموه مساء يوم  الثلاثاء من كل اسبوع .. وذلك بعد مغرب الثلاثاء الموافق /1439/1/27 بقصر الامارة اوضح ذلك ياسين بن احمد القاسم مدير العلاقات والإعلام بإمارة منطقة جازان مشيرا الى الجلسة الأسبوعية ستناقش موضةع المبالغة في طلب التعويض مقابل العفو من اولياء الدم  .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى