0
الرياض - ياسمين العنزي : 

قال مصدر أمني انه شاب قام بقتل شقيقه اليوم إثر خلاف نشب بينهما داخل أحد الفنادق الشهيرة الواقعة شمال الرياض.
وتابع المصدر قامت الجهات الأمنية بمباشرة الواقعة فور حدوثها بعد بلاغ من إدارة الفندق، حيث أفادت المعلومات الأولية بأن الجريمة وقعت على إثر خلاف بين الشقيقين داخل الفندق، دفع أحدهما لاستخدام شوكة الطعام وسدد بها طعنة نافذة لشقيقه، ما أدى إلى نزيف حاد تسبب في وفاته وعلمت زوايا الاخبارية ان الشابيين هما أبناء رجل الأعمال هيف بن عبود .
وكشفت مصادر أن الشاب الذي أقدم على قتل أخيه  (الاثنين) بفندق الفيصلية بالرياض مستخدماً شوكة طعام، مصاب بمرض نفسي ومسّ شيطاني.

وأضافت أن الشابين (القاتل والمقتول) أخوان لأب وأن القاتل عشريني مصاب بمرض نفسي، لافتة  إلى أن القاتل كان يقيم في منزل القتيل (الأخ الأكبر) قبل أن يطلب منه الانتقال ليسكن وحده.

وتابعت المصادر أن القتيل - الذي أُديت عليه صلاة الميت عصر امس - اضطر لاستئجار جناحين متجاورين في الفندق للقرب من أخيه المريض الذي دخل عليه بعد منتصف ليلة الحادثة وهو نائم وسدد له طعنةً بـ"شوكة طعام"، أصابته في مقتل ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

ولفتت إلى أن القاتل خرج بعد ذلك خارج الجناح وشاهده بعض العاملين وثيابه ملطخة بالدماء فأبلغوا على الفور الجهات الأمنية بالحادث، مبينة أن أسرة الشابين قررت أن الحادث لم يكن متعمداً وإنما ناتج من مرض القاتل النفسي المثبت، كما قررت العفو عنه، معلنةً تقدمها بطلب للإفراج عن ابنها وإخراجه من السجن خلال أيام.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى