0
 زوايا الاخبارية : ديمة الشريف:


 الهند أو كما يطلق عليها رسمياً جمهورية الهند (بالهندية: भारत गणराज्य)، بلد تقع في جنوب آسيا. سابع أكبر بلد من حيث المساحة الجغرافية، والثانية من حيث عدد السكان، وهي البلد الديموقراطيةالأكثر ازدحاماً بالسكان في العالم. ويحدها المحيط الهندي من الجنوب، وبحر العرب من الغرب، وخليج البنغال من الشرق، وللهند 7,517 كيلومتر (4,700 ميل)خط ساحلي. 7,517 كيلومتر (4,700 ميل) تحدها باكستان من الغرب؛  وجمهورية الصين الشعبية، نيبال، وبوتانمن الشمال، بنغلاديش وميانمار من الشرق. تقع الهند بالقرب من سريلانكا، وجزر المالديف واندونيسيا علي المحيط الهندي.

كيفية زراعة الخلايا الجذعية :


هو يعتبر العلاج الأول في الهند،زراعة الخلايا الجذعية وهي عبارة عن 3 أبر تحقن في الوريد كل إبره مدتتها 45 دقيقة يزرعونها و في جسم المريض 75،000،000 مليون خليه. فائدة الخلايا التي يزرعونها في الجسم فقط لـ تنشيط الخلايا الميتة في الجسم طبعا 100/% الخلايا إلتي بيزرعونها في الجسم تنشط البنكرياس إلى الكبد وهذه  الإبر يتناولها مرضى السكر النوع الثاني و تكلفة زراعة الخلايا الجذعية 10،000 الف دولار.


اكثر الأمراض التي يتم علاجها؟


مرضى الحبل الشوكي والعظام والجلطات والشلل.


أكثر مدينه يتم فيها العلاج؟


 مدينة بنقالور.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى