0
الباحة / زوايا الاخبارية وواس:

 مدير ثقافة وفنون الباحة البيضاني : الجمعية ستُقدم العديد من العروض الشعبية خلال فعاليات صيف هذا العام في عددٍ من متنزهات المنطقة لتعريف السياح بموروث الباحة الشعبي.

قدّمت فرقة الباحة الشعبية بجمعية الثقافة والفنون في منطقة الباحة أمس, لزوار ومصطافي المنطقة, العديد من العروض الشعبية المنوعة، ضمن فعاليات صيف الباحة لهذا العام، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ومحافظ بني حسن محمد بن سالم البقيصي، ومدير إدارة التطوير السياحي بالإمارة سعيد ريحان، وذلك بمتنزه الأمير محمد بن سعود في مدينة الباحة .
ونالت العروض التي امتزجت بالألعاب النارية, إعجاب الحضور من المتنزهين، حيث تغنّى الشعراء المُشاركين في فن العرضة بحب الوطن والقيادة وجمال الطبيعة بالمنطقة.
من جانبه أبان مدير ثقافة وفنون الباحة علي بن خميس البيضاني, أن الجمعية ستُقدم العديد من العروض الشعبية خلال فعاليات صيف هذا العام في عددٍ من متنزهات المنطقة لتعريف السياح بموروث الباحة الشعبي. 


ارشيف قناة زوايا الاخبارية : 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى