0
 
الجوف / فواز الرويلي
ضمن أنشطة وبرامج النادي الاجتماعية ومن خلال تأصيل عدد من القيم و المبادئ الاجتماعية الطيبة و تعميق للروابط الاجتماعية و رسم البسمة و الفرح في نفوس المرضى ؛ قام عدد من أعضاء نادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير بزيارة عدد من المرضى المنومين بمستشفى صوير العام  و الاطمئنان على سلامتهم .
وقد قام مدير المستشفى المناوب الأستاذ سطام بن محارب الرويلي باستقبال أعضاء النادي و اخذهم في جولة على أقسام التنويم و زيارة المرضى المنومين فيها ، حيث قام أعضاء النادي بتوزيع الهدايا عليهم بهذه المناسبة وأمنياتهم لهم بالشفاء العاجل.
وفي شأن متصل ومن أهداف النادي في رفع مستوى الوعي الصحي لدى أعضاءه واطلاعهم على الخدمات الطبية التي يقدمها المسعفون للمصابين ؛ قام عدد من الأعضاء بزيرة إلى مركز اسعاف زلوم التابع إلى هيئة الهلال الأحمر السعودي و كان في استقبالهم لدى وصولهم إلى المركز ؛ مدير المركز الأستاذ شامخ بن ناوي الرويلي و المسعفون سلطان الضميري و محمد العازمي و فايز الرويلي  .
وقد قام المسعفون بالشرح للأعضاء عن إمكانات المركز و محتوياته كما قاموا بالشرح عن الخدمات الطبية التي يقدمها المسعف منذ تلقي البلاغ وحتى إيصال المصاب إلى المستشفى.
وقد قام المسعفون أيضًا بالشرح تفصيليًا عن الإمكانات المتوفرة في سيارة الإسعاف وما تحويه من أجهزة متعددة لإنقاذ المصاب و اسعافه .
وفي نهاية اللقاء أجاب المسعفون عن استفسارات الأعضاء و قاموا بالتطبيق عمليًا على عدد من الحالات التي تحتاج إلى عناية خاصة من المسعفين و طريقة التعامل معها حسب الحالة .



لقطات :













إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى