0
الجوف / فواز الرويلي :
أقيم حفل تكريم الطلاب المتفوقين في ثانوية الأمير سلطان بن عبد العزيز  بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بصوير المكلف الأستاذ فايز بن أميلح الرويلي و مشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ مساعد بن محمد الرويلي ،ومشرف الإدارة المدرسية لأستاذ محمد بن حميدي الرويلي و المشرف المنسق الأستاذ لافي بن قريان الرويلي ومشرف النشاط الأستاذ مرعي بن الأشنق الرويلي .
 فقد قامت المدرسة بتهيئة و تجهيز مقر الحفل و الاحتفاء بطلابها المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1435-1436 هـ ن خلال إعداد المسرح و عروض متعددة لصور الطلاب في مداخل المدرسة و مخارجها.
وتم خلال الحفل التكريمي و الذي قدمه الطالب : محمد بن المنفي الرويلي تقديم عدد من الفقرات المتخصصة بهذه المناسبة و التي  بدأت فقراتها بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب : عبد الإله بن عايد الرويلي .
ثم تحدث مدير المدرسة الأستاذ محمد بن محارب الرويلي في كلمة مختصرة شكر فيها الحضور على تلبيتهم الدعوة و تشريفهم الحفل ، كما قدم شكره و تقدير  لأولياء أمور الطلاب على متابعتهم وحرصهم على أبنائهم وأثنى في الوقت ذاته على الطلاب المتفوقين و تميزهم و الثناء موصول لمعلميهم الأفاضل على رعايتهم وعنايتهم به .
وقد ذكر مدير المدرسة بأن المتفوق ثروة يجب المحافظة عليها ،حاثًا الطلاب على الإبداع والابتكار والجد والاجتهاد والمثابرة حتى يصلوا إلى أعلى المستويات.
بعدها ألقى الطالب سامر بن غربي الرويلي و نيابة عن زملائه المتفوقين كلمتهم و التي ذكر فيها أسباب النجاح والتفوق ، وإن التفوق لا يأتي بالسهولة ؛ بل لابد من السهر والتعب .
كما شكر الطالب سامر معلميه وإدارة المدرسة على تذليلهم العقبات التي تواجههم ، و وجه شكره لأولياء الأمور على حرصهم ومتابعتهم وحضورهم وهنأهم على تفوق أبنائهم.
وفي لوحة إنشادية مميزة أعجبت الحضور في تميزها قام الطالب خالد بن شارد بتقديم الفقرة الإنشادية الخاصة بالتفوق و الطلاب المتفوقين . 
وفي ختام البرنامج قام مدير المكتب ومشرف التوجيه و الإرشاد بمعية مدير المدرسة بتوزيع الدروع و الهدايا على الطلاب المتفوقين و التقطت معهم و بحضور عدد من أولياء الأمور الصور التذكارية بهذه المناسبة .
كما قام مدير المدرسة بتقديم شكره و تقديره لراعي الحفل و مشرف التوجيه و الإرشاد على هذه الرعاية لأبوية الكريمة و قدم لهما دروعًا تذكارية بهذه المناسبة .
بعد ذلك قدم عدد  من أولياء الأمور والحضور شكرهم للمدرسة على نجاح الحفل والذي من شأنه رفع الروح المعنية لدى الطلاب ويعطي الدافع لبقية الطلاب بأن يحذوا حذوا زملائهم .


لقطات :





































إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى