0
الجوف / فواز الرويلي -   تصوير/ مأمون وراد
انطلقت منافسات دور الثمانية من مسابقة الدوري الثقافي الثاني بصوير في أربعة لقاءات حافلة بالإثارة و مشبعة بالندية و الحماس و تأهلت بعدها أربعة فرق إلى دور الأربعة في هذه المسابقة .
ففي اللقاء الأول و المثير و الحماسي و الذي انقلبت فيه كفة الموازين قدم بين الفريقين في منتصف اللقاء فبعد أن كان فريق النخبة متقدمًا في بداية لقاءه بنتيجة أربعين  نقطة إلى صفر ، استطاع فريق التحدي أن يتحدى نفسه ومنافسة وأن يقلب تأخره إلى فوز بنتيجة خمسين نقطة مقابل أربعين .
و في اللقاء الثاني استطاع فريق هديب أن ينهي لقاءه مع فريق التقدم مبكرًا وقبل نهاية الأسئلة المقررة بعد أن تقدم عليه بالمستوى و النتيجة و استطاع إنهاء اللقاء بفوزه بنتيجة أربعين نقطة مقابل عشرين .
و في فقرة الاستضافة المميزة التي تتم بين اللقاءات فقد تم استضافة الدكتور جابر بن منيزل الرويلي عميد عمادة الجودة و الاعتماد الأكاديمي و الذي أثرى اللقاء بحضوره البهي و طلته المميزة وخبرته العريضة في المجال التربوي و التعليمي بالإضافة إلى منصبه الأكاديمي .
فقد تحدث الدكتور الرويلي عن عدة محاور تهم الطالب الأكاديمي بعد تخرجه من الثانوية و التحاقه بالمرحلة الجامعية وقدم عدة نصائح ذهبية للطلاب المقبلين على هذه  المرحلة .
وفي اللقاء الشعبي و الحماسي و الذي جذب الجمهور الحاضر إليه وسط مؤازرة و تشجيع حتى النهاية و رغم ضعف المستوى لدى الفريقين ؛ استطاع فريق متفائلون من الفوز بنتيجة اللقاء بنتيجة خمسين نقطة مقابل ثلاثين و الانتقال إلى الدور التالي من هذه المسابقة .
و في ختام منافسات هذه الليلة التقى فريقا الكهرباء و فريق صفا استطاع فريق صفا أن يقطع الماء و الكهرباء عن منافسه الكهرباء و استطاع أن يفوز بنتيجة اللقاء بفوزه بخمسين نقطة مقابل ثلاثين .
وفي نهاية اللقاءات قام رئيس المجلس البلدي بزلوم الأستاذ هلال الرويلي بتكريم الفائزين من الحضور بالجوائز المقدمة من شخصه الكريم للفائزين بالسحب من  الحضور وهي عبارة عن جهاز لوحي بالإضافة إلى شاشة LED.
كما قام رئيس المجلس البلدي و في بادرة متميزة و اجتماعية بتكريم أحد الحضور من ذوي الاحتياجات الخاصة بمبلغ مالي .
وفي نهاية البرنامج قدم المشرف العام على المسابقة الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي بتقديم شكره و تقديره لرئيس المجلس البلدي بزلوم على دوره الاجتماعي و تفاعله مع  هذه المسابقة وذلك بتقديم جوائز هذه الليلة ، و الشكر موصول للدكتور جابر على قبوله دعوة اللجنة المنظمة



لقطات :










إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى