0
الدمام / جوزاء العنزي: 


ذكرت مصادر صحفية إن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز،  وجه بتشكيل لجنة للتحقيق في أسباب دخول الصحفي بجريدة "اليوم" محمد الثبيتي في غيبوبة، عقب خضوعه لعملية جراحية بسيطة لاستئصال كيس دهني من الفخذ.
وذكرت مصادر أن الثبيتي دخل في غيبوبة نتيجة فصل أحد أفراد الفريق الطبي المعالج لجهاز الأكسجين عن طريق الخطأ، وفشلت كل المحاولات لإعادته لوضعه الطبيعي، الأمر الذي أدى لتدهور حالة الثبيتي الصحية ودخوله في غيبوبة.
من جهته، قال شقيق الصحفي، إن استشارياً من مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، قام بفحص الحالة وأفادهم بأن الثبيتي مصاب باستسقاء الدماغ، وهو تجمع للسائل المخلي في الرأس، وأنه لا يمكن تحديد مدى تأثير الاستسقاء على وظائف الدماغ في الوقت الحالي، كما أنه ليس بالإمكان إجراء عملية جراحية له في هذه المرحلة وكانت ( زوايا الإخبارية) نشرت الخبر بوقت سابق.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى