0
الجوف / فواز الرويلي - تصوير / حسن خلف :  
 جانب من الفعاليات
 
فاز فريقا "هديب " و "متفائلون" على فريقي  "صفا "و" التحدي"  على التوالي في منافسات نهائي الدوري الثقافي الثاني بصوير
ففي اللقاء الأول استطاع فريق "هديب "من أن يتغلب على منافسه فريق "صفا" بعد مباراة درامتيكية و كل فريق يخشى الخطأ و من ثم الخروج خالي الوفاض من هذه المسابقة و التي ابتسمت في منعطفها الأخير لفريق هديت حيث أنهى لقاءه بفوزه بنتيجة سبعين نقطة مقابل خمسين .
وبعد هذا اللقاء و في فقرة الاستضافات التي تقيمها اللجنة مع المبدعين و المميزين ؛ تمت استضافة الشاعر المبدع هايل بن عبد الله الرويلي و المعروف بالشاعر الحوت ، حيث قدم الحوت في بداية لقاءه شكره و تقديره للجنة المنظمة على هذه الفعاليات المميزة و التظاهرة الثقافية الكبرى و التي جمعت الشباب ،ثم تحدث الحوت عن بداية مسيرة الشعرية و مشاركاته في المحافل و البرامج الشعرية و الثقافية ، كما قام الحوت بإلقاء عدد من القصائد المميزة و التي أطربت الحضور و شنفت الآذان  ،بعد هذا اللقاء المميز؛ أقيم اللقاء الثاني و الذي جمع فريقي التحدي و متفائلون و كانت المواجهة متوازنة بين الفريقين حتى خسر فريق التحدي تحديه مع فريق متفائلون بنتيجة خمسين نقطة مقابل ستين نقطة لفريق متفائلون .
 و قبل النهاية قامت اللجنة الدعوية بتقدم عرض مرئي عن زيادة الأجور و فضل الذكر و الاستغفار .
وفي نهاية اللقاءات تم توزيع العديد من الجوائز النقدية و العينية بالإضافة إلى الجوائز الكبرى ، فقد تم تسليم مبالغ نقدية للحضور سلمها المتبرع الأستاذ عبد الرحمن بن رشيد العنزي و مجموعات بطاقات شحن مقدمة من الأستاذ خلف بن حسن الرويلي .
بعدها قام الأستاذ حمدان بن حويطي الرويلي و نيابة عن مدير مدرسة ابن تيمية لتحفيظ القرآن الكريم بتكريم الفائزين من الحضور بالجوائز المقدمة من المدرسة 0للفائزين بالسحب من  الحضور وهي عبارة عن جهاز لوحي بالإضافة إلى شاشة LED.
وفي نهاية البرنامج قدم المشرف العام على المسابقة الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي بتقديم شكره و تقديره لأعضاء مدرسة ابن تيمية و على رأسهم مدير المدرسة و للأستاذين خلف و عبد الرحمن على دورهم الاجتماعي المميز و تفاعلهم مع  هذه المسابقة وذلك بتبرعهم بتقديم جوائز هذه الليلة ، و الشكر موصول للشاعر الحوت على قبوله دعوة اللجنة .
كما قدم الرويلي شكره و تقديره لمركز الغانم للأجهزة الكهربائية و محل الزاوية للاتصالات على مساهمتهما في دعم المسابقة .
 
 
 
لقطات :
 











 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى