0

 القاهرة / عبير سليمان : 
أعلن الدكتور المستشار "إسماعيل الحكيم" - رئيس مجلس أمناء مؤسسة "صقور مصر" - أن ستة وأربعين من أبناء المؤسسة سيتم تسميتهم الأسبوع المقبل، علي قوائم المترشحين لخوض معركة الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك علي مستوي محافظات الجمهورية الثمان والعشرين، إلي جانب ستة وأربعين آخرين من المرشحين الاحتياط.

وقد وافق "الحكيم" علي مطالب المرشحين بخوض الانتخابات بعيدا عن أي مظلة حزبية، وفي إطار "فردي"، في تأكيد منهم علي إعلاء مصلحة البلاد العامة فوق أية حسابات سياسية أو مصالح حزبية ضيقة.

وأوضح أن جميع السادة المترشحين باسم "صقور مصر" قد تم اختيارهم بناء علي قواعدهم الشعبية وثقة أهالي دوائرهم في قدرتهم علي قدرتهم علي الاضطلاع بمسئولياتهم النيابية والخدمية علي حد سواء.

وشدد "الحكيم" علي أهمية حماية البرلمان القادم من الدخلاء وأعداء الدولة من الفاسدين والمنتمين لجماعات إرهابية، مطالبا الشعب بالمشاركة بقوة والقيام بدوره المنتظر من الجميع لاختيار برلمان يليق بمصر الجديدة، التي ولدت بقيام ثورة الثلاثين من يونيو، قائلا: أنه أوان الناخب وليس المرشح، ومستشهدا في ذلك بمقولة السيد "عبدالفتاح السيسي" - رئيس الجمهورية - لا يدخل أحد بيني وبين شعبي.

وكشف "الحكيم" أن نسبة كبيرة من المترشحين باسم "صقور مصر" هم من السيدات اللاتي أثبتن قدرتهن علي خدمة بلادهن من مقاعد البرلمان، كما ضحين من أجلها في الأحداث الكبري التي شهدتها البلاد، علي مدي السنوات القليلة الماضية.

إلي ذلك، أعلن الدكتور المستشار "إسماعيل الحكيم" عن استعداد مؤسسة "صقور مصر" لإقامة مؤتمر موسع تحت شعار "المرأة المصرية ودورها في المرحلة المقبلة" وذلك في الفترة من 25 إلي 30 من الشهر الجاري، مشيرا إلي أن ترشيح السيدة الإعلامية "مني رجب" كمقرر لأعمال المؤتمر، الذي من المرتقب أن يحضره عديد من رموز العمل السياسي في مصر.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى