0
الرياض - تركي الطلحي: 

هل يسعى رجال الدين وراء الاعلامية علا فارس ؟ ومالسر في هدية الشيخ العريفي عبارة عن حقيبة ضمت مصحفاً وعدداً من كتب الشيخ وعطراً و"فلاش ميموري" عليها محاضرات له، فيما تلقت كذلك هدية من الداعية الشيخ سلمان العودة عبارة عن مجموعة من مؤلفاته، ودعاها الشيخ عائض القرني إلى ارتداء الحجاب، امتثالا لأمر الله تعالى ردت الفارس أن الهدايا التي تلقتها مؤخراً هي ممن احترموها، مبينة أنها لم تقبل القصور واليخوت ممن رأوها وجهاً جميلاً.
وقالت في معرض ردها على من يتهمونها بسعي المشايخ وراءها: "أنا مجرد صحفية حلمي نقل هموم الناس، لم ابحث يوما عن الشهرة فرزقني الله القبول والانتشار، والآن من يبحث عن الشهرة؟".

وأردفت الفارس في تغريدة أخرى عبر حسابها الرسمي في "تويتر" قائلة: "الهدايا كما يعلم الجميع التي تلقيتها ممن احترموني بكل فخر هي كتب يا امه اقرأ، ولم اقبل ممن رأوني وجها جميلا قصورا ويخوتا كي لا يصمت فمي يوما".
واختتمت تغريداتها قائلة: "لمن لا يعلم من هي علا الفارس تأكد لست وجها جميلا فما أكثرهم من خلق الله ومن مبضع جراح

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى