0
زوايا - ناصر الحربي: 



قدم الشاب وهى مسلسلة في سرير المستشفى

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي إنه تم ضبط المتهمين الستة بالاعتداء على شاب يبلغ من العمر 17 عاما، نافياً ما تم تداوله حول وجود تجمهر واشتباكات بحي بن سويلم بمحافظة الطائف محل الواقعة.

وقال القرشي  أن ما تم تداوله من أنباء تفيد بوجود تجمع وتجمهر بحي بن سويلم، محل إقامة الشاب الذي تم الاعتداء عليه من قبل 6 أشخاص، مجرد إشاعات، لا صحة لها على الإطلاق.

وأضاف المقدم القرشي، أن الشاب المعتدى عليه موقوف في قضية أخرى من قبل مركز شرطة الفيصلية لكونه اشترك مع شخصين آخرين تم القبض عليهما في وقت سابق حيث كان المذكور متهربا من الجهات الأمنية.

يشار إلى أنه تم تداول شائعات وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأن هناك تجمعا في حي بن سويلم مكان سكن المعتدى عليه من أبناء عمومته وأفراد قبيلته، وحدوث اعتداءات، وذلك على خلفية الفيديو المتداول الذي ظهر فيه مجموعة من الأشخاص يعتدون بالضرب على الشاب أمام منزله الأسبوع الماضي.

وكانت زوايا الاخبارية انفردت بنشر القصة  اضغط هنا

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى