1
كتب - تركي الطلحي : 

جرائم الخدم لم تنته وفي السعودية وفي كل جريمة تأتي فصول الحكاية ولكن الصورة وفي هذه الرواية حتما ستكون محزنة وكئيبة ، في ظل التمادي في جرائم الخادمات حيث  كشفت مصادرعن  تفاصيل جديدة حول الجريمة البشعة التي وقعت في حي الربيع شمال الرياض، وكان ضحيتها طفل عمره 11 عاماً قُتل داخل منزل أسرته على يد خادمتين “سيرلانكية وإندونيسية”.
وصرح عبدالرحمن القديري، عم الضحية بقوله : “إن الطفل عبدالله قضى ليلة أمس مع والدته وإخوته، وبعدها توجه للنوم بغرفته، وفي الصباح ذهبت أمه لإيقاظه لحضور الاختبار التحصيلي بمدرسته، إلا أنها لم تجده، وتوجهت للمجلس الخارجي بالمنزل فإذا بها تعثر على جثته – رحمه الله- داخل “كيس” أسود وقد بُدلت ملابسه، مما أصابها بحالة من الذعر والهلع”.
واضاف : ” الخادمتان إحداهما إندونيسية وتعيش في منزل الأسرة منذ 5 سنوات ومجهز لها خروج نهائي وحصلت على كافة مستحقاتها المالية، والأخرى سيرلانكية ولم تكمل العام مع العائلة، ولم يجدا من أسرة شقيقه إلا كل الحب والتقدير خلال فترة عملهما “.
ومن جهته قال المتحدث الرسمي باسم شرطة الرياض: “إن الشرطة ستصدر بياناً في الواقعة حال اكتمال المعلومات لدى جهة التحقيق، موضحاً أن المصلحة تقتضي التريث في نشر أي معلومة بهذا الخصوص حفاظاً على مشاعر أسرة الطفل”.

ونحن وبقدر ماننتظر بيان شرطة الرياض الا اننا نطالب بتشكيل لجنة عليا للتحقيق في جرائم الخادمات ومنع الاستقدام من اثيوبيا وسيرلانكا واندونيسيا بعد تفاقم تلك الجرائم من المسئول ؟؟؟

 

إرسال تعليق

  1. لاحول ولاقوة الابالله .....الله يجبروالديه ويجعله من طيور الجنة ومن الولدان المخلدون الذين يأخذون بيدي والديهم لأبواب الجنة .......فلذات أكبادنا أغلى وأثمن من هؤلاء الذين ليس لهم رادع ولا وازع ديني ... يارب نستودعك أنفسنا وأحبابنا من عبث العابثين ..بنات وأبناء البلد أولى بالعمل ويستاهلون الرواتب وتكون أعمالهم ساعات معينة حسب حاجة الاسرة ......لا للأجنبي أيا كان ...لحمك لحمك ......ان ودك والا رحمك ...

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى