0
ميسون الجفالي - زوايا┃

 
    الفنانة دلال فؤاد الغامدي ظهرت من خلال الضوء واللوحة والريشة فغدت فنانة تشكيلية مبدعه  تأتي لوحاتها المعبرة لتؤكد أن خلف تلك اللوحات قلب ينبض بحب وعطاء


تؤكد أنها تفتخر بكل أعمالها وبحسب  قولها " كل أعمالي ولوحاتي جزء مني فكر وروح بيني وبين لوحاتي علاقة قوية تكبر بقدر الوقت الذي أقضيه في تنفيذها فقد كان أكبر عمل نفذته في أكثر من 3 أشهر كان خاصا باليوم الوطني جمع ولاة أمرنا في سيرة إمام ومسيرة أمة"
وعن خطواتها المستقبلية تقول " في هذه المرحلة أعمل على إعادة حساباتي وتطوير فني والانتهاء من وضع أساسيات زاويتي التي سأنطلق من خلالها لإنتاج أعمالي الخاصة بالمعرض الشخصي فلن اكترث ولن اهتم بالوجود الزائف وبناء المصالح فحينما يكون لدي جديد وأملك ما أقدم بقوة ستتحدث عني لوحاتي حالما انتهي من مرحلة التطوير والإنتاج إن شاء الله."
وحول إحدى معارضها تقول " جاءت فكرة معرض "لوحتي . رسالتي" ..فهو ليس معرضاً شخصياً ولكن تجربة جميلة لإيصال رسالة .. من خلال المحاولة لوضع لمسة تشكيلية في كل مكان حولنا ..)

فكرة المعرض هي إيصال اللوحة الفنية التشكيلية في كل مكان هو ليس معرضاً شخصياً لأنه يحمل لوحات قديمة وحديثة ..وفكرتي عن المعرض الشخصي تنافي الاختلاف في المضمون أو التعدد في الأفكار فهذا المعرض تتعدد أفكار لوحاته ولكل لوحة منها رسالة .. ثم سألناها عن مضمون الفن فأجابت تقول :المضمون هو أن الفن رسالة تحمل العديد من القيم والأخلاقيات والإحساس المرهف وتستطيع ببساطة اللوحة ايصال رسالتها أيا كانت اجتماعية أو سياسية أو دينية أو غير ذلك فليس للفن حدود أو قيود .. من هنا انطلقت فكرة المقهى (كرستي) حيث أنه يعرض كل شهر لفنان ومن إيماني بالفكرة والمبدأ كانت مشاركتي.

لقطات لبعض أعمالها :


 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى