0
زوايا الإخبارية - عسير┃


بهرت الفرق الشعبية زوار محافظة النماص خلال الفعاليات الصيفية التي نظمتها لجنة التنمية السياحة بالمحافظة، من خلال لوني "العرضة " و " اللعب "، التي تقام على مسرح الاحتفالات بمتنزه آل وليد بالمحافظة.
وتعد " العرضة " من الألوان الشعبية المتميزة التي تحظى باهتمام الكثير من أهالي المنطقة وزوار المحافظة، فيما شاهد الحضور والزوار لون " اللعب "لأحد الفرق الشعبية، وسط حضور كثيف.
وأبدى عدد من المتنزهين والقادمين من كافة مناطق المملكة عن إعجابهم بالموروث الشعبي لمحافظة النماص وتقاليد أهلها بالتعرف على الموروثات الشعبية التي تشتهر بها محافظة النماص، مؤكدين على أن حماس الشباب وإتقانهم في تأدية تلك الموروثات هو دليل على حرصهم في حفظ ذلك التراث  العريق.
يذكر أن هذه الألوان الشعبية تقام في عدد من المواقع السياحية بالنماص، ضمن فعاليات مهرجان صيف النماص 1438 ، تحت شعار "صيفنا ألوان".


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى