0

مها الحارثي ┃جدة 

 21‏/1‏/2017 12:28 ص

 

قالت الشركة المنظمة لحفل المطربين، محمد عبده، ورابح صقر، وماجد المهندس، بالمملكة العربية السعودية،إنها انتهت من الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لإقامة الحفل في 30 يناير/كانون الثاني الجاري.

وأكدت الشركة المنظمة، على حسابها الرسمي على "تويتر"، أن "التذاكر متوفرة للحفل الجماهيري الحصري والأول في المملكة العربية السعودية".

 وبحسب مصادر صحفية ووفقا للشركة المنظمة، فإن الحفل مخصص للشباب فقط، وسيكون بإشراف الهيئة العامة للترفيه، وسيكون بالصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، والتي تتسع لحوالي 10آلاف شخص.
وكانت حالة من الجدل دارت بين سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الهيئة العامة للترفيه السعودية ترخيصها لإقامة حفلة غنائية للفنان محمد عبده في آخر شهر يناير/كانون الثاني الجاري بمدينة جدة، خاصة وأن الهيئة قالت إنها تدرس حاليا إنشاء دور سينما في المملكة. 

وبالمقابل قوبلت الفكرة بالرفض في الغالب من المجتمع السعودي لاسيما وان الوقت غير مناسب لإقامة هذه الحفلات وهى تخوض حرب ضروس في الحد الجنوبي فكيف تقام حفلات للغناء وجنوب السعودية " ينزف" ؟! واعتبروا ماحدث هو استفزاز للشعب السعودي حيث تم تداول هاشتاق 






إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى