0

تبوك / امل العسبلي :

صرح الناطق الاعلامي في الدفاع المدني في تبوك أن فرق الدفاع المدني بمحافظة أملج في منطقة تبوك عثرت على 3 جثث تعود لمواطنين شقيقين وطفل عمره عامان ابن لأحدهما، في بئر منهار يقع داخل مزرعة، بعدما تم التفتيش في البئر بسبب الشك في سقوطهم فيه.

وكانت فرق الدفاع المدني قد تحركت مساء أمس الأربعاء بعدما تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بفقدانه والده البالغ من العمر 70 عاماً وعمه ذي الـ50 عاماً وطفل في الثانية من عمره، وشكوكه بأن يكونوا قد وقعوا في البئر الموجودة في مزرعتهم بعدما وجدها منهارة ووجد سيارة كانوا يستقلونها بجانبه.
وأوضح الناطق الإعلامي لمدني تبوك، أن الدفاع المدني حرك فرقة للموقع الموجود شمال محافظة أملج في قرية العين، مبيناً أنه تم دعم الموقف بعدد من المعدات وفرق الإنقاذ.
وأكد أحد أقرباء الضحايا، بحسب مصادر إعلامية، أن فرق الدفاع المدني بأملج انتشلت، قبل فجر اليوم الخميس، جثث أقاربه من البئر 




لقطات :
 

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى