0
سارة الاسمري  | الرياض :



رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, على موافقته الكريمة بإقامة فعالية "جولة في قصر الحكم" للاحتفاء بحلول الذكرى الـ86 لليوم الوطني للمملكة ، مشيرا إلى أن الموافقة الكريمة جاءت بعد أن شهدت الفعالية في نسختها الأولى حضورا وإقبالا كبيرين من سكان مدينة الرياض وزوارها بمختلف فئاتهم وأعمارهم وجنسياتهم.
ورحب سمو أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بعد إطلاقه اليوم فعالية "جولة في قصر الحكم"؛ بزوار القصر مشيراً إلى أن إتاحة الفرصة لزيارة القصر تأتي بهدف تأصيل اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن وقيادته.
وعبر سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض, عن التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بحلول الذكرى الـ 86 لليوم الوطني للمملكة راجيا من الله دوام العزة والنصر والتمكين والاستقرار لبلادنا العزيزة تحت ظل قيادتها الحكيمة.
وأشاد سموه في هذه المناسبة بالدور الكبير الذي يقوم به الجنود البواسل على الحدود للذود عن الوطن ونصرة الشعب اليمني الشقيق، مؤكداً أن رؤية المملكة 2030 مؤسسة على تأسيس قوي وحكيم وتدعم توجه المملكة التنموي.
وأضاف سمو الأمير فيصل بن بندر أن أي منجز تحققه المملكة أو تعمل عليه هو للمواطن بالدرجة الأولى، مؤكداً أن كل ما تقوم به القيادة الرشيدة ما هو إلا لخدمة المواطن.
وعبر سموه عن سروره بما شاهده خلال الجولة من فرحة وطنية غامرة من الكبار والصغار، مؤكداً أن مشاعر الزوار الوطنية الصادقة هي الجائزة الأكبر للعاملين على الفعالية في الهيئة العليا لتطوير الرياض، لافتاً النظر في ذات السياق إلى أن هذه المشاعر التي لمسها تعطي دافع قوي لاستمرار مثل هذه المبادرات.
وبشأن الفعالية لفت سموه إلى أن "جولة في قصر الحكم" التي تقام هذا العام في هذا المعلم الوطني الشامخ, ستشهد إقامة معرض تحت عنوان: (سلمان.. التاريخ) يعرض صورا تاريخية لخادم الحرمين الشريفين أيده الله, مع الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن وإخوانه الملوك: سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله تغمدهم الله بواسع رحمته، داعياً الجميع إلى المشاركة والحضور.
حضر حفل إطلاق الفعالية معالي عضو الهيئة العليا لتطوير الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط في الهيئة المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، ومعالي وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن قويز، وعدد من كبار منسوبي أمارة المنطقة والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض.
وكان الزوار قد توافدوا اليوم على قصر الحكم واطلعوا على جنبات القصر كما شاهدوا عدداً من الأفلام الوثائقية والصور التاريخية التي تحكي تاريخ القصر.
الجدير بالذكر أن الفعالية التي تنظمها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، خلال الفترة من 21 إلى 23 ذي الحجة 1437هـ، من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساء، بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة العربية السعودية؛ ستواصل استقبال الزوار على مدى ثلاثة أيام إلى العاشرة من مساء السبت القادم.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى