0
جدة / ميسون الجفالي :

 ارشيفية

قالت مصادر امنية في جدة ان فتاتان سعوديتان قادمتان من الرياض برفقة ذويهما  اختفتا من إحدى الشقق المفروشة بجدة في ظروف غامضة، فيما ناشد والدهما الجهات الأمنية تكثيف البحث عنهما.
ووفقا لوالدالفتاتين أن الفتاتين تبلغ إحداهما من العمر 19 عاماً والأخرى 21 عاماً، مشيرا إلى أنهما اختفتا قبل قرابة الأسبوعين أثناء نوم الأسرة.
وأضاف: "عندما استيقظنا لصلاة الظهر لم نجدهما، حيث غادرتا الشقة وتركتا أغراضهما وحقائب اليد، ولم ترتديا سوى عباءتيهما، حتى جوالاتهما تركتاها في الشقة"، لافتا إلى أن شقيقتهما الصغرى قالت إنه عند الساعة التاسعة صباحاً أبلغتاها بأنهما ستذهبان للبقالة.
ولفت الأب إلى أن الشرطة قامت بالبحث عنهما خلال الأيام الأولى من اختفائهما، ولكن لم يتم التوصل إلى نتيجة تذكر حتى الآن، مشيرا إلى أن ذلك انعكس على الأسرة كاملةً وعلى والدتهما التي أدخلت المستشفى إثر الصدمة.
وناشد والدهما نائب خادم الحرمين وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بتوجيه من يلزم بتكثيف البحث والتحري عن ابنتيه اللتين أصبح مصيرهما مجهولاً، داعيا من يعرف عنهما شيئاً لسرعة الإبلاغ

يشار الى ان مسلسل اختفاء فتيات السعودية مستمرا واقترب من تسجيل المشكلة كظاهرة بعد تزايدها في الآونة الأخيرة 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى