0
الرياض / تركي الطلحي:

 تعايد شركة الاتصالات السعودية stc مشتركيها على طريقتها التى تعودناها كل عام  ، ومشاركاتها افراحهم بتقديم اسوأ الخدمات ، ومع ان الشركة بادرت بالاعتذار عما ارتكبته من خطأ جسيم ينظم لسلسة اخفاقاتها الى انها لم تبادر على الاقل لتقديم مايكسب على الاقل ولو بنسب قليلة ثقة مشتركيها فيها لو بالخصم او اعفائهم 
 لم تعد اصوات المليحات على خدمات المشتركين تهدئ من موجة الغضب بعد الحدث ، لان هذه الخطوة لن تمسح اخفاقات الماضي لم تعد الحياة مع هذه  الشركة أجمل ولاحتى اصبحنا شركاء لها في النجاح !!!
من فترة العطل الخبر :

عبرت شركة الاتصالات السعودية STC عن اعتذارها للعملاء لتأثر خدمة الإنترنت في بعض مناطق المملكة، مشيرة إلى أن سبب تأثر الشبكة هو تعرض شبكة الألياف البصرية لقطوعات.
وأوضحت STC في بيان صحفي أن شركات القطاع الخاص كانت هي السبب وراء القطوعات، حيث أقدمت على قطع اثنين من الكوابل الهامة في مدينة الطائف وكابل واحد في المدينة المنورة.

وأضافت الشركة أن الكوابل المقطوعة تخدم عدة مناطق متفرقة في المملكة، مشيرة إلى أن 189 محطة للجيل الثاني والثالث والرابع خرجت عن التغطية بسبب القطوعات.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى