0
 وادي الدواسر / زوايا الإخبارية:

يحرص الكثير من الشباب على مسايرة أحدث الموضات في تفصيل الثياب الرجالية التي تعتمد على حسن اختيار خامة القماش، وشكل التطريز


تشهد محلات الخياطة الرجالية بوادي الدواسر هذه الأيام إقبالاً كبيراً من المتسوقين الراغبين في تفصيل ثوب العيد الذي يمثل عنواناً للبهجة خلال عيد الفطر المبارك خاصة للأطفال والشباب.
ويحرص الكثير من الشباب على مسايرة أحدث الموضات في تفصيل الثياب الرجالية التي تعتمد على حسن اختيار خامة القماش، وشكل التطريز الذي يزيد من رونق الثوب، والياقة، علاوة على الإكسسورات المرفقة بالثوب مثل : الكبك، والزراير، والقلم.
والتقت وكالة الأنباء السعودية خلال زيارتها لعدد من المحلات بأحد الآباء في إحدى المحلات ويدعى حمد الدوسري الذي قدم إلى السوق الآن لتفصيل ثياب العيد لأبنائه بسبب عدم تفرغه لهم في أول الشهر، مشيراً إلى أن أسعار تفصيل الملابس تتراوح ما بين 100 ريال إلى 120 ريالا، وهي أسعار مناسبة للجميع على حد قوله.
ومن جانبه قال خالد الدوسري إنه تأخر في تفصيل ملابس أبنائه، لكنه يتمنى أن يجد لهم وسط هذا الزحام ما يروق لهم من أقمشة تلبي رغباتهم في لبس الثوب الجديد أثناء العيد.
وعن أفضل أنواع الأقمشة الرجالية المفضلة للشباب أوضح عبدالله الدوسري أن الأقمشة اليابانية هي الأفضل على الرغم من ارتفاع أسعارها، حيث يصل سعر الثوب إلى أكثر من 200 ريال، بينما الأقمشة الكورية والاندونيسية لا يتجاوز سعرها الـ 100 ريال للشخص الواحد، بحسب عدد الأمتار التي يحتاجها كل خياط.
ومن جهته، قال الخيّاط محمود من الجنسية الباكستانية إن محله يشهد ازدحامًا كبيرًا من الزبائن المتأخرين في تفصيل ثيابهم خلال رمضان، ما يجعلهم يعملون في المحل على مدار الساعة لتلبية طلبات الزبائن، ومحاولة تسليم كل الطلبات قبل العيد.
أما الخيّاط حبيب الرحمن من الجنسية الهندية, فقد بين أنه يحاول خلال تفصيله لثياب الزبائن أن يلبي مختلف رغباتهم التي تتنوع بحسب تنوع الأقمشة، مشيرا إلى أن أشهر أنوع الأقمشة المشهورة هذا العام سميت بأسماء أجهزة الاتصال الذكية، وبعض أسماء أنواع السيارات الشبابية.




  



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى