0
بريدة / أمل ابراهيم الدبّة  / واس :
سيدة مع ابنتها تعبر عن مشاعرها الوطنية

انطلقت أولى فعاليات برنامج " كلنا للوطن" مساء أمس، بمجمع العثيم مول ببريدة, الذي يهدف إلى ترسيخ الوطنية لدى النشء، إلى جانب ما يشمله البرنامج من تكريم لأبناء المشاركين بـ "عاصفة الحزم", وتكريم أبناء شهداء الواجب, بمشاركة القطاعات الأمنية .
وأوضح المشرف العام على البرنامج فهد سعود العنزي, أن الفعاليات والبرامج والأنشطة المقامة على هامش البرنامج, اندمجت مع روح وحب الوطن, الذي يستحق منا الكثير، مشيراً إلى أن البرنامج حظي بحضور لافت ومميز وتفاعل مثالي كبير، لافتاً إلى أن اللوحة التي خصصت لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد, ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -, شهدت إقبالاً كبيراً يعكس وفاء وانتماء وحب المواطن للقيادة الحكيمة .
وأكد العنزي, أن البرنامج تخلله العديد من الفعاليات, كركن تصوير الأطفال وهم يحملون شعار البرنامج "صقر الحزم سلمان الشهم", وعددا من العبارات التي تجسد الوطنية لدى النشء .


الى ذلك صرح المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم ملابسات ما وقع في إحدى الفعاليات ببريدة، والذي أدى لتسليم منظم الفعالية إلى الشرطة.
وأوضح الشيخ عبدالله المنصور المتحدث الرسمي بمنطقة القصيم أنه أثناء تأدية فرقة الهيئة لعملها في أسواق العثيم بمدينة بريدة، والمشاركة في فعالية (كلنا للوطن)، قام منظم الفعالية بمخالفة التعليمات المبلغة له قبل إقامة الفعالية، وعند إبلاغه بضرورة التقيد بالتعليمات قام بدفع أحد أعضاء الهيئة، وأصر على المخالفة فتم احالته لمركز الشرطة لاتخاذ اللازم.
لقطات: 



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى