0

زوايا الاخبارية - المدينة المنورة ┃ 

 

تعادل فريق النصر  مع فريق أحد بهدفين لكلي هما في  المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
وافتتح أصحاب الأرض أهداف اللقاء عن طريق أيمن فتيني (27")، قبل أن يضيف المحترف كارلوس أندريا الهدف الثاني لأحد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
وفي الفترة الثانية من اللقاء، تمكن مهاجم النصر محمد السهلاوي من تقليص الفارق بتسجيله للهدف الأول بعد صناعة من زميله يحيى الشهري (70")، فيما تكفل المحترف البرازيلي في صفوف النصر ليوناردو من إدراك هدف التعادل عن الدقيقة (85).
و ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 13 في المركز الثالث مؤقتا، ووصل أحد للنقطة الخامسة في المركز 12.

وتعادلا فريقا الرائد والشباب بهدفين لكل منهما خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
بدأ الشباب بالتسجيل عن طريق اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقتين 5 و 14 ، ثم سجل للرائد الهدف الأول محمود شيكابالا عند الدقيقة 51 ، بعدها أحرز يحي المسلم هدف التعادل بالدقيقة 60 .
وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع ، فيما رفع الرائد رصيده إلى نقطتين في المركز

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى