0
 واس- محايل عسير┃

  

كثفت فرق المكافحة الحشرية ببلدية محايل أعمالها في رش ومكافحة نواقل الأمراض في عدد من أحياء المحافظة على فترات متعددة .
وأوضح رئيس البلدية سعيد بن علي آل مصمع بأن جهود البلدية في محاربة الحشرات تتواصل على مدار الساعة وفق البرنامج المعد لذلك.
ودعا جميع المواطنين والمقيمين للتفاعل مع البلدية والإبلاغ الفوري أو الاتصال في حالة وجود مخلفات من شأنها الإضرار بالصحة عبر رقم عمليات البلدية 940 أو الخدمات الإلكترونية الأخرى، فالتركيز الآن في أعمال الرش على المواقع التي يحتمل أن تتسبب في إصابات بمرض حمى الضنك، ولا توجد أي خطورة لتوالد البعوض المسبب لحمى الضنك بها،مبينا أن أعمال فرق المكافحة تنقسم ما بين رش بالضغط العالي، الرذاذ، والضباب، والعمالة الميدانية التي جرى توزيعها على مختلف المواقع المستهدفة، مستخدمة مبيدات مكافحة آفات الصحة العامة،حيث يتم رش جميع مواقع تجمعات المياه".
وأشار رئيس البلدية أن أعمال الرش تجري بصورة دورية على مختلف أحياء محافظة محايل مع التركيز على مناطق تجمعات المياه، والإجراءات تأتي في إطار الخطة الشاملة للمكافحة المتكاملة بهدف الوصول إلى مستوى إصحاح بيئي يشمل الآفات المهددة للصحة العامة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى