0
 14‏/2‏/2017 5:54 م
 سارة القحطاني  ونوف الشهراني- عسير

وجه مدير تعليم منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان بتعليق الدراسة غداً في مدارس التعليم العام بالمنطقة بسبب تقلبات الأحوال الجوية .
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير محمد بن علي الفيفي أن تعليق الدراسة جاء نتيجة تقلبات الأحوال الجوية على المنطقة، مؤكداً أن الإدارة تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.
واعلنت الجهات المختصة في منطقة عسير التاهب والاستنفار مع إستمرار هطول الامطار بغزارة 

وأكد الدفاع المدني في مدينة أبها عن تلقيه بلاغاً يفيد بفقدان مقيم وطفل سعودي بحي المنسك، جراء اجتراف السيل لمركبتهما. مشيراً إلى أن عملية البحث لازالت مستمرة.
وقال الدفاع المدني اليوم عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)" تلقى مدني أبها بلاغا عن فقدان مقيم وطفل سعودي بحي المنسك، جراء اجتراف السيل لمركبتهما، ولايزال البحث جاري عنهما".
كما باشر مدني أبها حالة احتجاز حافلة مدرسية تقل عدد من الطلاب في شعيب مياه، حيث تم سحب الحافلة دون وقوع أي إصابات
والى ذلك اعلن عن تعليق الرحلات في مطار ابها الاقليمي حتى زوال الحالة المطرية بحسب مصادر 


 وقال الدفاع المدني في عسير بأن فرق الدفاع المدني باشرت في أحد رفيدة بلاغا على إثر أمطار اليوم الثلاثاء عن احتجاز باص طالبات في مجرى تصريف السيول بأحد رفيدة في مخطط آل بريد وتم إخلاءه من الطالبات، وأضاف : "تم إعادة الطالبات وعددهن 45 طالبة إلى منازلهن وهن بصحة جيدة".


◀◀وفي خميس مشيط كشفت الحالة المطرية عن سوء التنفيذ في بعض مشروعات الطرق والانفاق كما حدث في نفق الخميس بجوار العرق حيث دخلت المياه بالكامل في النفق دون قنوات تصريف كافية 



◀◀ونشط عدد من المغردين في نشر عدد من الصور لاضرار الامطار في ابها عاصمة السياحة العربية وخاصة في مواقف السيارات في مستشفى عسير المركزي








إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى