0
صالح الناصر - الرياض:

ودعت الساحة الرياضية السعودية اليوم  قائد نادي الهلال السعودي سابقاً  وأول كابتن للمنتخب السعودي لكرة القدم “سلطان بن مناحي العتيبي ”  الذي توفي اليوم الثلاثاء اثناء تلقيه العلاج في مستشفى بمدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.
وقد علق اليوم رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد الله بن مساعد، عبر حسابه في “تويتر” قائلاً: “الله يغفر لسلطان مناحي لاعب الهلال والمنتخب السابق ويسكنه الجنة ويحلله ويبيحه”.

وجدير بالذكر أن سلطان بن مناحي، قاد الهلال والمنتخب خلال فترة الثمانينيات الهجرية، وكان له دور كبير في تحقيق أول ثلاث بطولات في تاريخ نادي الهلال، والتحق بالنادي منذ أن كان اسمه “الأولمبي”، وظل به حتى اعتزل اللعب، كما كانت له مشاركة فعالة مع المنتخب السعودي في أول بطولة للخليج عام 1390هـ في البحرين.
كما انه بعد ذلك بدأ ابن مناحي العمل إدارياً بنادي الهلال في عام 1397هـ، وهو العام الذي حقق فيه الهلال أول بطولة دوري في تاريخه، واستمر في العمل في إدارة الكرة بالنادي حتى عام 1410هـ، وقد عاصر خلال هذه المدة عدداً من المدربين العالميين ورؤساء الهلال.

908d5b194b056a9123204f0501707642


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى