0
ذاكرة من ورق !
بقلم : ليلى السقاف
نحن نعشق تعذيب أنفسنا ، نحب إجترار أحزاننا ، نهوى فتح الجروح القديمة
و بدل تنظيفها من ما تبقى من ألم نعيد إحياء الألم فيها من جديد عن طريق فركها بالملح !!
لا أعلم حقاً ما الفائدة المرجوه من كل هذا الألم و التعذيب ؟! لما لا نحاول مساعدة أنفسنا على النسيان ؟! لما نهوى تذكر ما يجرحنا و يحزننا ؟! لما نحب إعادة البكاء على ما مضى ؟! ..

حقاً أنا لا أعلم و لكن سأحاول جعل جروحي الماضية ذاكره من ورق بحيث أجمع كل آلامي الماضي في أوراق و أقوم بالتخلص منها عن طريق دفنها في صحراء جرداء بعيده لكي أضل طريقي حينما يجتاحني الحنين لهذه الجراح و الآلام القديمة

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى