نحن نعشق تعذيب أنفسنا ، نحب إجترار أحزاننا ، نهوى فتح الجروح القديمةو بدل تنظيفها من ما تبقى من ألم نعيد إحياء الألم فيها من جديد عن طريق فركها بالملح !!لا أعلم حقاً ما الفائدة المرجوه من كل هذا الألم و التعذيب ؟! لما لا نحاول مساعدة أنفسنا على النسيان ؟! لما نهوى تذكر ما يجرحنا و يحزننا ؟! لما نحب إعادة البكاء على ما مضى ؟! ..حقاً أنا لا أعلم و لكن سأحاول جعل جروحي الماضية ذاكره من ورق بحيث أجمع كل آلامي الماضي في أوراق و أقوم بالتخلص منها عن طريق دفنها في صحراء جرداء بعيده لكي أضل طريقي حينما يجتاحني الحنين لهذه الجراح و الآلام القديمة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم