0


  

  ابها / نورة الغامدي:
د هيجان
 صدر قرار مدير عام الشئون الصحية في منطقة عسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظس بتكليف الدكتور عبدالعزيز بن احمد هيجان مديرا عاما للشئون الصحية بالنيابة حتى عودته من إجازته الرسمية ، أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن الدكتور هيجان من الكفاءات المميزة وهو حاصل على بكالوريوس الطب بالإضافة الى عدد من الزمالات ومنها الزمالة السعودية في الأمراض الباطنية والزمالة الأردنية في الأمراض الباطنية والزمالة السعودية في طب الحالات الحرجة  للكبار كما تدرج في العديد من المناصب الفنية والإدارية منذ حصوله على الزمالة حتى الآن حيث شغل منصب مدير مستشفى خميس مشيط العام ثم مديراً لمستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال ثم مشرفاً عاما على مستشفى عسير المركزي وهو عضو الجمعية السعودية لطب الحالات الحرجة وشارك في العديد من الدورات والندوات والمؤتمرات وورش العمل بالحضور أو بالرئاسة وحاصل على العديد من شهادات الشكر والتقدير كان آخرها من معالي وزير الصحة للمشاركة الفعالة في حصول مستشفى عسير المركزي على شهادة الاعتماد الدولية ( (JCI.

  وأضاف النقير بأن الدكتور الهيجان وجه نائب المشرف العام على مستشفى عسير المركزي الاستاذ / حسين بن محمد المغيدي بتسيير وإدارة العمل بالمستشفى حالياً.

   ومن جهته أعرب الدكتور عبدالعزيز هيجان عن خالص شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير على هذه الثقة ومؤكداً أنه سيبذل كل ما في وسعه لتطوير العمل وخدمة المرضى .

د محمد الغامدي
و صدر قرار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان ألحفظي بتكليف الدكتورمحمد بن سعيد الغامدي مساعدا للصحة العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة ، خلفا للدكتور عبدالله بن محمد الشهراني الذي انتقل للعمل بجامعة بيشة والمديرية تشكر له الجهود الكبيرة التي بذلها اثناء فترة عمله بالمديرية خلال الفترة الماضية .
  ووفقا للنقير بأن الدكتور الغامدي من الكفاءات الادارية المميزة وسبق له العمل مساعدا للمساعد للصحة العامة بالمديرية .

   ومن جهته أعرب الدكتور الغامدي عن خالص شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير على هذه الثقة ومؤكداً أنه سيبذل كل ما في وسعه لتطوير العمل بالمراكز الصحية بمختلف قطاعاتها وتقديم المزيد من العطاء لخدمة المرضى .


 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى