0

 ابها / زوايا الاخبارية :

 جانب من الفعالية

يشارك 40 متسابقاً في بطولة عسير الدولية الرابعة للطيران الشراعي ضمن فعاليات مهرجان " أبها يجمعنا "، وذلك بمركز السودة .
وأوضح منظم الفعالية عبدالباري آل عبدالله , أن المشاركين في البطولة يمثلون دول الإمارات ،والكويت، وقطر ،والتشيك ،وأمريكا ،وبريطانيا ،وروسيا، وشاركوا في برامج تدريبية لمدة 4 أيام قبل خوض المنافسات .
وأضاف أنه تم استكمال التجهيزات الفنية لفريق العمل والإجراءات اللازمة لتنظيم هذه الفعالية المعتمدة من منظمة الطيران الرياضي الدولية FAI لتظهر بشكل لائق دولياً .



جانب من فعاليات الملتقى في الواديين


ومن جهة اخرى  ينظم المكتب التعاوني للدعوة والأرشاد وتوعية الجاليات بمركز الواديين، ملتقى الديوانية الشبابية الخامس، بمتنزه الحبلة السياحي, ضمن فعاليات وبرامج مهرجان " أبها يجمعنا 1436هـ ".
وأوضح المشرف على اللجان بالملتقى سعيد الشهراني، أن الملتقى يقدم العديد من الفعاليات والبرامج التي تستهدف فئة الشباب, إلى جانب تقديم البرامج الدعوية والكلمات التوعوية والوعظية، وتوزيع الجوائز على المشاركين.
وأشار إلى أنه تم توفير أربع - مصليات متنقلة - مجهزة بالمياه والمغاسل والسجاد تستوعب لحوالي 500 مصلٍ, إلى جانب برامج توعوية .


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى