0

                                  *   بقلم : #منيرة_حسين

انت وغيابك تقترفان ذنبا في حق قلبي ،تسفكان دمه ،تُشتِّتانِ نبضه ثم تجعلانه يغرق بدموع لا يوقفها سوى التضرع إلى الله عند وخزة كل ألم ان يغفر لكما ما تفعلانه بهِ




حبيبتي لا نستطيع تجاوز القدر لنبقى معا
فالحياة لا تستطيع ان تملك قلوبنا كل ما تمنت
تلك الكلمات القاسية لازالت تنزف قلبي بكاءً
كلما اشعلت تلك الذكريات لهيب الحنين  
لازالت تخنقني كلما أردت تنفس هواء هذه الحياة 
فما أصعب الكلمات التي يتفوهُ بها من أحببنا 
نشعر وكأنها كالسياط المؤلمة تسلخ قلوبنا من
بين الأضلع فتضيق بنا الحياة لنبحث عن هواء
يخلو من الذكريات

#منيرة_حسين


انا لست سوى فتاة ليس بيدِها
  سوى أن تشتاق لك 
تخشى عليك أن يباغتك الآلام الحنين
  فيأسر قلبك ثم يعصف به
انا لست سوى فتاة ترفع كلتا يديها
فتدعو لك ان يحفظك لها قبل أن يكون لك ...

#منيرة_حسين

لازلت تلك الفتاة التي ترسل لك
مشاعرها مغلفة بالحنين إليك 
لتخفف آلالام إشتياقك ،لتمسح دموع قلبك
ولتهدأ صرخات نبضه ،لتخبرك انها
لازالت بجانبك ولازالت تلك التي تُحِبـُك 
حتى وان افترقت عن نبضها يوماً
ومسحت اسمها من قاموس قلبك

#منيرة_حسين


كن لي رجل يحتضن أحلامي الواهمه
كن لي رجل يسمع صوتَ أنين مشاعري المتألمه 
كن لي رجل كلما بعثرني الحنين إليه
يداوي آلالام قلبي بكلمة "أحبك"
لكن أهمها كن لي انت فقط ....

#منيرة_حسين


أحبك بقلب أُم مهما بالغ ابنها في عصيانها تبقى تتضرع وتدعو الله من أجله ومن أجل أن يغفر له خطيئته ،وانا عند اشتياقي لك وعند كل ألم يشعر به نبضي المنهك أتضرع
إلى الله من أجلك ومن أجل ان يغفر لك ما فعلته بقلبي
فما الحب إلا دعاء ....

‏‫#منيرة_حسين

*  يمنيه الأصل من مواليدالإمارات وكاتبه في صحيفة الرؤيه الإماراتية.


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى