0

خميس مشيط: محمد آل ماطر


أكد مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية  بعسير الأستاذ  سعد بن أحمد الجوني، أن مدارس المنطقة حققت نجاحاً مميزاً في تطبيق برنامج رعاية أبناء الجنود المرابطين خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن البرنامج خلف أثراً إيجابياً على مستوى  أسر وأولياء أمور الطلاب.
جاء ذلك، في كلمة له خلال رعاية مارثون " أبناء الجنود في قلوبنا" مؤخراً، بثانوية رياض الخميس، مضيفاً أن الطلاب جميعاً هم أبناء منسوبي التعليم، ولهم الحق في الرعاية والخدمة التربوية والتعليمية والأسرية والنفسية بشكل عام، بينما يحتاج أبناء الجنود المرابطين أكثر رعاية واهتمام لانشغال آبائهم، مما تزيد مسؤولية المدرسة تجاه طلابهم.
وبدأ الحفل، بإعطاء الجوني إشارة البدء في "المارثون الرياضي" لمسافة 3 كلم، بمشاركة  المدارس الثانوية في المحافظة بمعدل 5 طلاب من كل مدرسة.
 من جهته رحب مدير ثانوية رياض الخميس الأهلية الأستاذ  خلوفة الغامدي، بالحضور،وأكد أن المدرسة ومنسوبيها نفذوا برنامج رعاية أبناء الجنود المرابطين، وحققوا أهدافاً تربوية وتعليمية للطلاب.
وكان الاحتفال تضمن العديد من الفقرات المنوعة ، اشتملت على كلمات وقصائد ، ولوحات إنشادية تحمل معاني الوطنية والحب للوطن وقيادته والمبايعة لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، إضافة إلى تكريم الفائزين بـ"المارثون" والعديد من المسابقات والبرامج المنفذة في المدرسة خلال العام الدراسي.
يذكر أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، تواصل تنفيذ مشروع نوعي يعنى برعاية أبناء وبنات المرابطين من رجال القوات المسلحة والأمن، في ظل الأحداث الراهنة التي تشهدها المنطقة، بهدف رعاية أبناء وبنات المرابطين، من خلال حصرهم وفق بيانات تعدها المدارس، وتقديم كافة الاحتياجات اللازمة لهم من وجبات إفطار، وأدوات مدرسية ووسائل نقل، وخدمات طبية بواسطة فرق الوحدة الصحية المدرسية.



لقطات :





 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى