0

الجوف / فواز الرويلي - تصوير عبد المحسن العنزي 



يتنافس العارضون في مهرجان السمن و العسل بصوير بتقديم منتجاتهم ومعروضاتهم بما من شأنه جذب الزوار وشد انتباههم لمنتجاتهم .
العارض حسام فارس قال لبينا الدعوة بالمشاركة في مهرجان سمن وعسل بعرض المنتجات الموجودة لدينا من مواد غذائية واستهلاكية حيث يشهد المهرجان حضورًا لافتًا من الزوار و ضيوف المهرجان .
وعن مشاركته في العسل والمنتجات الأخرى قال شاركنا بالعسل الكشميري والعسل  البلدي والعسل الجبلي الحضرمي وايضا عرضنا بعض منتجات الألبان.
واضاف بأن  المهرجان في انطلاقته الأولى يعطي إشارات جيدة أن هناك منافسة قوية في عرض المنتج.
من جانبه أشاد العارض محمد حمود بالتنظيم الحاصل بالمهرجان كون البدايات دائما صعبة لكن ما يحدث في مهرجان سمن وعسل عكس ذلك.
وقال ان فكرة عرض منتج العسل والسمن وإطلاق مسمى المهرجان كان عامل جذب لعدد من الزوار .
وتمنى أن تكون هناك جائزة لأفضل منتج أو عارض حتى يكون هناك منافسة وبالتالي تعود الفائدة للمهرجان والتنظيم. 
من جانب آخر شارك في مهرجان سمن وعسل كبرى الشركات المنتجة للعسل والألبان 
حيث تميز جناح شركة الوطنية العارض والراعي الرسمي للمهرجان بعرض منتجاته من العسل الطبيعي وشهد حضورا واقبالا لافتا من الزوار وقال مسؤول العلاقات في الشركة أن مهرجان سمن وعسل بصوير يعد فكرة رائدة وحديثة للمنطقة وبالتالي يدخل المهرجان ضمن اهتمامنا امتدادا لمهرجانات المنطقة المختلفة. 
وفي نفس السياق عرضت شركة نادك الزراعية الراعي للمهرجان إنتاجها من العسل والألبان ومشتقاته بالإضافة إلى عرض مرئي يوضح ما تقوم به الشركة من مشاريع وطرق الإنتاج والتوزيع.
 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى