1
جدة / ميسون الجفالي:
رزان الغامدي

في متابعة لتطورات قضية إختفاء "رزان ناصر الغامدي" 13 عاما  عن انظار اسرتها لأربعة أيام ثم عودتها الى منزل أسرتها كشف والدها  عن الظروف التي أحاطت بتغيب ابنته عن المنزل لمدة 4 أيام، موضحاً بأنها حينما خرجت من المنزل يوم الأحد الماضي، مكثت ساعات في كورنيش جدة، حتى وجدتها امرأة، فحاولت المرأة الحديث معها لمعرفة اسمها ومكان سكنها، لكنها لم تتلق منها أي إجابة.
وأشار بحسب مصادر صحفية، إلى أن المرأة اصطحبت ابنته معها إلى منزلها، فجلست هناك طيلة فترة اختفائها، وعندما رجعت كانت في حالة نفسية متدهورة، وتحدثت معهم بغير وعي وبصوت غريب، مؤكداً على أنها لم تصب بأي أذى.
وأوضح والد الطفلة، أنهم استعانوا بطبيب نفسي أعطاها حبوباً مهدئة، لافتاً إلى أنها كانت تعاني من اضطرابات نفسية، منذ مغادرة خادمة كانت تعمل لديهم إلى بلدها.
من جانبها، أشارت مصادر مقربة من الأسرة، أنهم استعانوا بأحد الرقاة بعد أن لاحظوا اعتلال صحة ابنتهم، فأكد لهم أنها مصابة بالسحر، في حين أن لدى أسرتها شكوكاً أن ابنتهم مسحورة من عاملة منزلية إثيوبية هربت من منزلهم قبل فترة.


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى