0
جدة / ميسون  الجفالي:  

 إمرأة أفريقية سبب إختفاء رزان الغامدي"
 رزان الغامدي

 شقيق رزان : إمرأة افريقية سبب إختفاء شقيقتي

 تحديث :قال شقيق الطفلة رزان ناصر الغامدي (13 عاماً) أنها عادت إلى منزل ذويها، مساء اليوم (الأربعاء)، مشيراً إلى أنها وصلت للمنزل عن طريق سيارة أجرة، وأنها بصحة جيدة.
وأوضح أن سيارة الأجرة التي أوصلتها كانت ترافقها سيارة أخرى، لافتاً إلى أن الشرطة ألقت القبض على سائق الأجرة.
وأضاف عاطف الغامدي – في اتصال هاتفي  مع قناة فضائية أنها اختفت يوم الأحد الماضي قرابة الساعة 7 مساءً، بعد خروجها من المنزل لممشى قريب، كاشفاً أن ذويها بحثوا عنها في الحيّ والأحياء المجاورة، وتوصلوا إلى معلومات تفيد بأنها شوهدت برفقة امرأة أفريقية وكانت غير قادرة على الكلام، ومضيفاً أن عدداً من الأفارقة الموجودين في الحيّ اختفوا كذلك عن الأنظار منذ فقدانها.


وكانت شرطة جدة  قد واصلت  البحث عن الفتاة ووفقا لوالد الفتاة التى تدعى " رزان ناصر محمد الغامدي، إن ابنته رزان، اختفت فجأة الأحد الماضي بعد صلاة المغرب من أمام منزلهم في حي السالمية بجدة ، موضحاً مواصفاتها بأنها بيضاء البشرة، ومتوسطة الطول والوزن، وكانت ترتدي عباية البشت لون أطرافها نيلي، وتحمل حقيبة لونها "بيج".
وأضاف بأنه قام إبلاغ الشرطة ولم يتم التوصل لأي معلومات عنها حتى الآن، مبيناً أنه لا يتهم أحداً معيناً بالوقوف وراء اختفاء ابنته.
وقد ناشد الغامدي كل من يتعرف على الطفلة رزان، بالتواصل معه على الرقم 0571536137، أو إبلاغ أقرب مركز شرطة.في مناشدة سابقة

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى