0
الدمام / تركي الطلحي : 
لم تمر ساعات على وفاة زميلنا الصحفي محمد الثبيتى الصحفي يجريدة اليوم رحمه الله على إثر خطأ طبي اثناء إجراء عملية له في مستشفى برج الدمام  حتى تصاعدت حدة المطالبات من الإقتصاص من الفريق الجراحي الذي أجرى العملية له  وأودت بحياته  رحمه الله ،وكانت زوايا الإخبارية طالبت بالاقتصاص من الطبيب والفريق الذي كان معه وايقاف مدير المستشفى حيث قضى الزميل نحبه
وطالبت أسرة الصحفي محمد الثبيتي الذي توفي أمس الثلاثاء نتيجة خطأ طبي، بتطبيق شرع الله بحق المتسبب في الخطأ، والتعامل مع القضية وفق الشرع والأنظمة.
وأوضح سلمان الثبيتي شقيق الفقيد، أن مستشفى برج الدمام الطبي الذي وقع فيه الخطأ، كان قد تسبب في تعطيل نقل شقيقه إلى مستشفى الملك فهد التخصصي لأكثر من 6 ساعات بعد صدور أمر نقله، حسب قوله.
وقال في تصريح صحفي  بأنهم فوجئوا بعدم وجود سائقين لسيارات إسعاف المستشفى، وبعد ساعات وفرت المستشفى لهم سائق بتدخل مباشر من مديرها، لافتاً إلى أنه لم يكن هناك كذلك قرص "سي دي" في المستشفى، لكي ينسخوا به صورة الأشعة، مثلما طلب منهم مستشفى الملك فهد التخصصي.
وكان مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد الشيباني وجه بحظر سفر الطبيب الذي كان مشرفاً على حالة "الثبيتي"، مبيناً أن القضية تمت إحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.



 الثبيتى مع ابنائه قبل فترة من وفاته رحمه الله

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى