0
الرياض / جوزاء العنزي:

قالت شرطة الرياض إن تحريات الشرطة كشفت عن  وجود جريمة جنائية وراء الحريق الذي نشب بشقة سكنية بحي النسيم شرق مدينة الرياض، والذي راح ضحيته أم  سعودية "37 عاماً" وابنتها 7 سنوات، وأصيبت ابنتها الأخرى وابن زوجها اليمني "26 عاماً" بحروق، وبالاشتباه في ابن الزوج والتحري معه، أقر بأنه أشعل النار في الشقة بسبب خلاف مع زوجة أبيه.
وكانت شرطة مركز النسيم بشرق الرياض تلقت بلاغاً من فرق الدفاع المدني التي أطفأت الحريق بالشقة السكنية بالنسيم، ونتج عنه الوفيات والإصابات المذكورة، وبمعاينة الشرطة لموقع الحادث لاحظت انبعاث روائح بترولية من الموقع، ليعثر على ملابس تنبعث منها روائح بترولية داخل دولاب يخص ابن الزوج، ما يشير إلى دوره في إشعال النار.
وبالتحقيق معه بعد القبض عليه وإقراره بارتكاب الجريمة بسبب خلافات له مع زوجة أبيه، وجه له اتهاما بارتكاب جريمة قتل وأبلغت هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى