0
الرياض / جوزاء العنزي:

قال مصدر مسئول في شرطة الرياض أن  مركز شرطة  تمير بمحافظة المجمعة  تمكن من الإطاحة بجانٍ سعودي في عمر 40 عاماً قتل آخر في عمر 33 عاماً طعناً، فيما ألقت شرطة محافظة المزاحمية القبض على جانٍ سعودي عمره 29 عاماً قتل آخر بطلق ناري، بعد أن ضيقت الخناق عليه وإجباره علي تسليم نفسه.

وكان مركز شرطة محافظة المجمعة تلقى بلاغاً بوفاة شخص طعناً، وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الجاني والقتيل أثناء مساعدة القتيل وآخر للجاني في إصلاح سيارته، حيث طعن الجاني القتيل بسكين وهرب من الموقع، وبمتابعته وتضييق الخناق عليه ومساعدة ذويه سلم الجاني نفسه للشرطة، وحول إلى مستشفى الأمل للتأكد من حالته النفسية.

وسلم جان سعودي آخر عمره 29 عاماً نفسه لشرطة محافظة المزاحمية بعد أن كان هارباً، عقب ارتكابه جريمة قتل بإطلاق النار على آخر، وبتفتيشه عثر بحوزته على حشيش، وقال إن طلقاً نارياً خرج أثناء اشتباكه مع القتيل إثر مشادة كلامية بينهما، مبيناً أنه هرب بعدها ولم يعلم بوفاة القتيل، وأخطرت هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى