0
الرياض / ياسمين العنزي:
قالت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، انه يتوقع هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الرياض والقصيم والشرقية، فيما تنخفض درجات الحرارة على شمال ووسط المملكة مع فرصة لتكون الضباب.
كما توقعت تكوّن سحب رعدية ممطرة خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات منطقة مكة المكرمة، ومرتفعات عسير والباحة وجازان تشمل السواحل.
من جهتها، دعت مديرية الدفاع المدني، سكان مدينة الرياض، إلى التزام المنزل أثناء هطول الأمطار، إلا في حالات الضرورة مع أخذ الحذر والانتباه أثناء قيادة السيارات، والبعد عن الأسلاك والتوصيلات الكهربائية وتجنب الاماكن المكشوفة، وتجنب واستعمال الجوال وقت البرق، والاحتماء داخل السيارات مع غلق الأبواب.
كما نصحت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض، بعدم نصب الخيام أثناء الرحلات البرية في بطون الأودية وعدم المخاطرة بالنفس أو الأسرة بقطع مياه السيول الجارية وضرورة مراقبة الأطفال، وتجنب السباحة في المستنقعات والتجمعات المائية وعدم التوغل في المناطق التي لا يتوفر عن طبيعتها معلومات كافية

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى