الرياض / ياسمين العنزي:
زف رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين،
العميد المهندس فاروق العرابي الحارثي بشرى للمتقاعدين وهي قرب صدور قرار بتسديد فواتير الكهرباء عن المتقاعدين ممن يقل راتبهم التقاعدي عن 5 آلاف
ريال شهرياً، وقال في تصريح صحفي أن "هيئة تنظيم الكهرباء" ستعلن ذلك قريباً وأوضح رئيس جمعية المتقاعدين، بأنه سيوضع
حد أعلى للفاتورة، وفقاً لعددٍ من الاعتبارات، منها المنطقة التي يقطنها
المتقاعد وعدد أفراد أسرته، مبيناً أن فائض الاستهلاك سيرحل إلى الشهر
التالي في حال كان الاستهلاك أقل من الحد الأعلى، وفي حال توفر فائض في
نهاية العام تُصرف قيمته للمتقاعد نقداً.
ومن جانبه اكد محافظ هيئة
تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، الدكتور عبدالله الشهري أنهم
رفعوا للجهات العليا بدراسة تسديد فواتير الكهرباء عن المتقاعدين الذين تقل
رواتبهم التقاعدية عن 5 آلاف ريال، وأنهم في انتظار الموافقة.

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم