0


مدرب المنتخب البحريني الجديد عيد : أمامى تحد خلال الساعات القادمة  

مدرب المنتخب البحريني الجديد مرجان عيد


قال مدرب منتخب البحرين الجديد ، مرجان عيد والذي تم نعيينه قبل مباراة الغد بين البحرين وقطر خلفا للعراقي عدنان حمد  أن
فريقه يطمح للأفضل وتحقيق نتيجة إيجابية تجعل البحرين في الدور نصف النهائي من البطولة على حساب قطر.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم " مباراتان خاضها الأحمر البحريني كان يطمح للأفضل ضد اليمن والسعودية ولكن لم يحالفنا الحظ وحصدنا نقطة واحدة فقط من المباراتين، نسعى لتحسين الصورة وتغيير شكل الفريق ونتطلع لحصد النقاط الثلاث المباراة صعبة غداً أمام قطر، خاصة علينا كجهاز فني ولكن لدينا أمل وثقة كبيرة باللاعبين أن يكونوا عند المسئولية، وطموحنا أن نحقق الانتصار، الفترة قصيرة بعد أن تولينا المسئولية ولا نخفي عليكم أن يكون لنا جهد مضاعف في الساعات القادمة قبل المواجهة".
  وأضاف :" المنتخب القطري في تطور مستمر، ومنظم ويمتلك لاعبين جيدين، ويعتبر من أفضل المنتخبات الخليجية ومرشح لتحقيق اللقب الخليجي، تابعنا قطر سابقاً ورأينا تطوره ونتائجه الجيدة قبل البطولة، كل الاحتمالات مفتوحة لمباراة الغد والذي يقدم المستوى الجيد ويستغل الفرص سيخرج بانتصار وأتمنى أن يكونا حليفنا".  وكشف عن وجود بعض الاصابات في المنتخب البحريني ربما تحرمهم من المشاركة في مباراة الغد.
  
بلماضي من خلف عرين قطر : لن ادفع بإثنين مهاجمين أمام البحرين

 مدرب المنتخب القطري بلماضي
قال مدرب  المنتخب القطري جمال بلماضي قبل  مواجهة الحسم أمام المنتخب البحريني  "لو كنا سجلنا هدفا واحدا أمام اليمن لنجحنا في إحراز المزيد من الأهداف لكن هذه كرة القدم."
وردا على سؤال حول إمكانية الدفع باثنين من المهاجمين أمام البحرين قال بلماضي "من الممكن حدوث ذلك عندما يتولى مدرب غيري تدريب الفريق.

ولم يتحدث بلماضي كثيرا أيضا عن لاعبي فريقه واكتفى بقوله "سنخوض المباراة بتشكيلة مكتملة وأدرك جيدا ضغط المباريات في فترات زمنية قصيرة ما دعاني أن أمنح اللاعبين راحة أمس من المران."

وأضاف مدرب لخويا السابق الذي بدا أنه لا يرتبط بعلاقة قوية مع وسائل الإعلام "سعيت بمعاونة الجهاز الطبي لإعادة استشفاء اللاعبين وإزالة آثار الإرهاق."

وقلل بلماضي من أهمية تغيير الجهاز الفني للبحرين بعد إقالة عدنان حمد أمس الاثنين وتعيين مساعده مرجان عيد بشكل مؤقت وقال إن ذلك قد يعطي المنافس دفعة معنوية.


 مدرب اليمن " سكوب" سنواجه منتخب السعودية الكبير وكلام بلماضي مردودا عليه !
 مدرب المنتخب اليمني سكوب
قال التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم  "جميع لاعبي المنتخب اليمني قدموا مستويات عالية في المباراتين الماضيتين في خليجي 22 وثقتي فيهم كبيرة بأن يستمروا في تميزهم والعطاء الكبير مع الفريق".

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم  "سنواجه منتخبا كبيرا ، وتنتظرنا مباراة قوية. الجميع يطمح للتأهل إلى الدور قبل النهائي.. شاهدت مباراة المنتخبين السعودي والبحريني والتي انتهت بثلاثية للمنتخب السعودي وهو منتخب قوي ولا يستهان به ، وننتظر مباراة قوية وممتعة".
ووجه سكوب شكره للجماهير اليمنية مؤكدا على أنه ينتظر منها مساندة ودعم أكبر في مباراة الغد.وعن قوة المباراة والتحضير لها ، قال سكوب "إعداد أي فريق نفسيا وفنيا يلزم له الكثير من الوقت وعملت مع الفريق مدة خمسة شهور حققنا خلالها نتائج مرضية ونطمح للأفضل خاصة مع أول اختبار حقيقي من خلال خليجي 22".

ورد على حديث الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب القطري بأن المنتخب اليمني يلعب طوال المباراة مدافعا بقوله  "حديث مدرب المنتخب القطري لا يهمني، نلعب بشكل متوازن ، ومنتخب قطر لعب مباريات قوية خلال فترة الإعداد وهو أفضل منا جاهزية واستعدادا".



 لوبيز يطالب لاعبيه بالتواضع أمام المنتخب اليمني الذي تأخر بـ 80 مركزا وراء المنتخب السعودي


 خوان رامون لوبيز كارو " مدرب المنتخب السعودي يطالب فريقه بالتواضع أمام فريق يتأخر بأكثر من 80 مركزا وراء فريق البلد المضيف.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : "لا توجد فروق كبيرة في كرة القدم العصرية.. كان اليمن أمام البحرين فريقا جيدا وكان قريبا من التسجيل. وأمام قطر كان مستواهم جيدا أيضا وكانت هناك ندية كبيرة.
وأضاف المدرب السابق لريال مدريد الاسباني والذي يبدو قريباً من الاحتفاظ بمنصبه في نهائيات كأس آسيا مطلع العام المقبل "كرة القدم لا تلعب بالماضي. في بعض الأحيان يظن الناس أن الأسماء تفوز بالمباريات. إذا كنت تريد أن يكون هناك أداءاً جيداً فيجب أن تتسم بالانتظام والانضباط.
وتابع "هذه هي السمة التي يجب أن يكون عليها أي لاعب في أي مباراة. أظن أن التواضع والتضحية هو أحد سبل النجاح."ولم يبد لوبيز كارو خشية كبيرة من مواجهة الجمهور اليمني الذي يحضر بعشرات الألاف لمؤازرة فريقه في كل مباراة.وقال لوبيز كارو إن الجمهور يثير أجواء إيجابية للفريقين.وأضاف "أسوأ شيء لأي لاعب كرة قدم هو أن يدخل للملعب ويجد المدرجات خالية.. لا يوجد أي ضغط من الجماهير علينا.. الحضور الجماهيري عامل في صالح الجميع بل أنه يحفز اللاعبين."

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى