0
الطائف - أروى السبيعي : 
قال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني الطائف العقيد ناصر الشريف ان فرق الدفاع المدني  عثرت على شخص ظل طريق العودة لمركبته في الطائف ،  و إن عمليات الدفاع المدني تبلغت عند الساعة 6.58  من صباح اليوم الاربعاء عن طريق شخص يفيد بأنه أوقف سيارته وترجل منها وذهب يتمشى على قدميه في عقبة المحمدية في الطائف، وعندما أراد العودة إلى السيارة ضل الطريق لوعورة المنطقة وطلب المساعدة في إنقاذه وتوصيله إلى سيارته. ولاحقا انقطع الاتصال بينه وبين عمليات الدفاع المدني ممايدل أنه يوجد في منطقة لا يوجد بها اتصال.   وحركت خمس فرق إنقاذ للبحث عن الشخص بقيادة ضابطين وتم العثور على سيارته وهي من نوع كامري عند الساعة 9.12 بمنطقة تسمى مفرق الواديين أسفل جبل المحمدية وتبعد عن الطريق الرئيسي حوالي ٢كيلو.
وأضاف أن فرق الإنقاذ انتشرت واستطاعت بحول من الله وتوفيقه العثور على الشخص ويبلغ من العمر حوالي 30 عاماً عند الساعة 14.29 بعد ظهر اليوم في منطقة تسمى حوية نمار وتلقى الإسعافات الأولية من قبل الهلال الأحمر وهو بصحة جيدة ولله الحمد.



 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى