0
الرياض - زوايا  : 

قال رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أنهم استبعدوا الثلاثي الأجنبي: (إيفرتون، وإلتون، وباستوس)، عن مواجهة "الاتحاد"، الجمعة المقبلة (الجولة الـ11 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم). من خلال مداخلة له مع إذاعة "يو. إف. إم"،
وقال أن القرار فني وإداري مشترك ما بين الإدارة والجهاز الفني، بقيادة الأرجواني، دانيال كارينيو.
ويأتي تطبيق لائحة النادي على الثلاثي الأجنبي؛ عقب إعلانهم عدم المشاركة أمام "الهلال" في الجولة الماضية، التي كسبها النصر 2- 1؛ لمطالبتهم بحقوقهم المادية في وقت غير مناسب!

وعلى الجانب الإتحادي لم يتمكن لاعب فريق الإتحاد أحمد الفريدي من إكمال تمرين فريقه أمس الثلاثاء على ملعب نادي الإتحاد وذلك إثر تعرضه لإصابة مفاجئة أثناء المناورة التي أجراها مدرب الفريق الإسباني بينات.
وجاءت إصابة الفريدي إثر اشتراك من زميله في الفريق أسامة المولد الذي كان قد تغيب عن مباراة فريقه السابقة أمام الرائد للإصابة.
وسيجري الفريدي اليوم فحصا طبيا للتحقق من حجم الإصابة والتأكد من إمكانية مشاركته في لقاء النصر بعد غد الجمعة. يذكر أن إصابة الفريدي في التمارين ليست هي الإصابة الأولى التي يتعرض لها لاعب إتحادي في تمارين فريقه بسبب احتكاكات أسامة المولد, حيث سبق وأن تعرض المحترف المغربي السابق محمد فوزي عبدالغني خلال الموسم الماضي لقطع في الرباط المتصالب بعد اشتراك من المولد في التمارين.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى