0
جميلة الخمعلي وواس  ┃حائل 
 29‏/1‏/2017 11:51 م


التقت مراسلة #زوايا_الإخبارية بعدد من زوار مهرحان الصحراء العاشر في حائل وقالت أم سامي الشمرية انها سعيدة بزيارة اركان المعرض وخاصة الأجنحة التراثية والأكلات الشعبية مؤكدة حرصها على شراء العديد من المقتنيات التراثية وتتفق معها ياسمين العنزي التى اكدت إعجابها بماشاهدته في أرجاء المعرض واثنى فهد العنزي على الخدمات المقدمة للزوار وشكر اللجنة المنظمة 
ويشهد مهرجان الصحراء الدولي العاشر المقام في منتزه المغواة الترفيهي بحائل توافد أكثر من 10 آلاف زائر وسائح في اليوم الأول والثاني من داخل المنطقة وخارجها.
وسجل المهرجان الذي انطلق الخميس الماضي, فعاليات متنوعة تحكي حياة البادية وطرق عيشها , كما حظي بإقبال كبير على شراء المنتجات الأسرية التراثية والمأكولات الحائلية الشعبية.
فيما يتوقع أن يحقق المهرجان أرقاماً في إنعاش اقتصاد المنطقة من خلال مؤشر الإيرادات, والإسهام في تحقيق مردود مادي كبير لعدد من الأسر المنتجة من خلال بيع منتجاتها التراثية والشعبية والحرفية.



 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى