0
    ديمة الشريف | زوايا الاخبارية





 رحل عن الدنيا ولكن يظل في القلب ،فلن ننسى الاعلامي سعود الدوسري الذي ابدع وتالق في مجال الاعلام المرئي والمسموع انه الراحل سعود الدوسري
سعود عبدالله سعود بن مصلح الخييلي الدوسري إعلامي سعودي من مواليد 24 سبتمبر 1968 في مدينة الدلم في محافظة الخرج.


سبب عزوفه عن الزواج:
أصدقاء الدوسري والمقربون من قلبه، يبكون مغادرته الحياة “أعزباً” بلا أحد يحمل اسمه، وعزاؤهم ما كان يردده الراحل عن سبب عزوفه عن الزواج بعبارته الشهيرة: “قلبي لا يتحمل طفلا صغيراً يقول لي بابا.. سوف أموت من الحب والفرح”.


الحياة الإعلامية :
    بدأ حياته الإعلامية في إذاعة القرآن كمتعاون في قراءة نشرات الأخبار في نهاية الثمانينات ميلادية وكان طالباً وقتها في الجامعة ثم مالبث حتى تعين رسمياً في اذاعة الرياض وكان مذيعاً لنشرة الاخبار لم يدم طويلاً حتى انتقل إلى مركز الشرق الأوسط تحديداً إذاعة mbc fm في لندن عام 1994 أيضاً كمذيع لنشرة الأخبار كان نشاطه مقصورا على نشرات الأخبار والبرامج السياسية لكنه كان يحب الفن و يمتلك صوتاً رائعاً في قراءة الأشعار وبالمصادفة قدم برنامجاً فنياً على الهواء نجح ذلك البرنامج ومن هنا بدأ التحول في مسيرته من مذيع لنشرة الأخبار إلى مذيع برامج فنية وشعرية فقدم على إذاعة mbc fm برنامجين (سمر حتى السهر وليلة خميس) إلى جانب الاعلامي المميز احمد الحامد.
    حصل على أكبر عدد من المستمعين . من بعدها واصل في مجال الإعلام ولكن عبر الشاشة المرئية شاشة mbc فقدم من خلالها البرنامج الصباحي صباح الخير ياعرب عام 1995، كما شارك في تقديم تقارير وقراءة النشرات الإخبارية على قناة إم بي سي1.

برامجه :

برنامج سمر حتى السهر

برنامج ليلة خميس

برنامج جار القمر

برنامج حنين

برنامج ليلكم فن

برنامج التوك شو من الرياض

برنامج نقطة تحول

برنامج خبايا

برنامج تستاهل

برنامج أهم عشرة

برنامج ليطمئن قلبي


التغريدة الأخيرة له :


‏ليس مهماً أن يكون في جيبك القرآن بل المهم أن تكون في آخلاقك آية .



‏وفاته:


 شاهد


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى