0
 عسير / تهاني العسيري:

عسير تودع ضحايا الحادث الإرهابي
 أدى الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، صلاة الميت على الشهداء الذين طالتهم يد الغدر والعدوان في مسجد قوات الطوارئ الخاصة، وذلك عقب صلاة عصر اليوم الجمعة في جامع الملك فيصل بأبها.
وكان من بين المشيعيين للشهداء مع سموه مدير الأمن العام الفريق الركن عثمان بن ناصر المحرج، ونائب مدير عام المباحث الفريق عبدالله القرني، وقائد قوة الطوارئ الخاصة بالمملكة اللواء ركن خالد بن قرار الحربي، ومدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد بن عبدالله أبو قرنين، وعدد من القيادات الأمنية ومدراء الإدارات الحكومية في المنطقة وذوي الشهداء وجموع غفيرة من المواطنين.
وعقب أداء صلاة الميت على الشهداء، قدم الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، التعازي والمواساة لأسر وذوي الشهداء.

لقطات :
 
 أمير عسير يؤدي الصلاة على شهداء مسجد قوات الطوارئ الخاصة



وودعت مقبرة الشرف في مدينة أبها بمنطقة عسير عصر اليوم شهداء مسجد قوات الطوارئ الخاصة الذين طالتهم يد الغدر والعدوان أثناء أدائهم لصلاة الظهر يوم أمس.
وشارك في مراسم الدفن أهالي وأسر ذوي الشهداء، وعدد من القيادات الأمنية ومديري الإدارات الحكومية في المنطقة، وجموع غفيرة من المواطنين.
  وكانت وزارة الداخلية امس اعلنت عن تفاصيل الحادث فيما ذكر بيان لصحة عسير اليوم
  أن طوارئ مستشفى عسير المركزي استقبلت يوم أمس 40 مصاباً، و15 حالة وفاة جراء التفجير الذي وقع بمسجد إدارة الطوارئ.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير في بيان، أن الإصابات تراوحت ما بين حرجة ومتوسطة وطفيفة، لافتاً إلى أنه منذ تلقي البلاغ بالحادث تم إعلان حالة الطوارئ في كافة مستشفيات المنطقة، وتم إرسال الفرق الطبية والإسعافية للموقع لمباشرة الحالات.
وأبان أن إدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة عسير، وفرت أكثر من 1500 وحدة دم، واستقبلت الكثير من المتبرعين الذين بادروا بالتبرع بالدم دون توجيه الدعوة لهم. وتابعت شبكة زوايا الاخبارية الحدث عبر موقعي زوايا الاخبارية وزوايا الحدث وقناة زوايا الحدث 


لقطات :

 



 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى