0
 
الجوف / فواز الرويلي :

جانب من الزيارة

ضمن أنشطة و برامج نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الثقافية و الاجتماعية قام وفد من النادي برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و عضو مجلس الإدارة الأستاذ ابراهيم بن عبد الله القادر و المشرف الثقافي الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي و عدد من اللاعبين ؛  بتلبية دعوة بلدية محافظة القريات لزيارة و حضور فعاليات مهرجان "كاف السياحي36" ؛ حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم إل مقر المهرجان الأستاذ محمد بن عنيف الشمري المشرف العام على المهرجان و الأستاذ محمد بن مختار العلي المدير التنفيذي لمؤسسة " طريق السكب" لتنظيم المهرجانات و عدد من العاملين في المهرجان .
بعد ذلك قام الشمري بأخذ الوفد في جولة تعريفية على أجنحة و أقسام المعرض و الفعاليات المصاحبة للمهرجان ، وقد اطلع الوفد خلال زيارتهم على ما يحتويه المهرجان من موروث حضاري وثقافي للمملكة العربية السعودية بوجه عام و القريات بوجه خاص .
كما حضر الوفد عدد من الفعاليات الترفيهية و الثقافية على المسرح و مشاركة  عدد من اللاعبين في العديد من هذه الفعاليات .
الجدير بالذكر بأن الزيارة أستمرت لمدة يومين تخللها التجول داخل محافظة القريات و الاطلاع على عدد من المنجزات الحضارية فيها .
الى ذلك قدم رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و على هامش مهرجان كاف السياحي 36 ؛ العضوية الشرفية ودرع تذكاري لسعادة المهندس علي بن قائض الشمري رئيس بلدية محافظة القريات وذلك نظير ما يقدمه من جهود حثيثة و اسهامات ملموسة لرعاية ودعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة .
و قد أعرب الشمري عن سعادته بهذه العضوية ، و وعد بمواصلة دعمه و اهتمامه بهذه الفئة الغالية و تذليل كافة العقبات التي تواجهها مبديًا تعاونه مع النادي بكافة الإمكانات .
كما قدم المريح العضوية الشرفية للشاعر فهد الشهراني والمنشد عبد العزيز العليوي و اللذان أبديا سعادتهما بهذا الإهداء و انضمامهما إلى قائمة أعضاء شرف النادي و الذي يعتبر مصدر فخر و اعتزاز بالنسبة لهما .
كما أكد النجمان على استعدادهما بالتعاون  مع النادي ، مثمنين الدور الحيوي و الذي تقوم به هذه الأندية من خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة .












إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى