0
الرياض / زوايا الإخبارية :
 الفنانة زهرة عرفات

تشارك الممثلة البحرينية زهرة عرفات في بطولة مسلسل خليجي بعنوان " حصاد الزمن "، من إنتاج سعودي ويضمّ أهم الممثلين العرب، ضمن قصة إجتماعية تتطرق الى الحياة الواقعية اليومية.
وقد انتهت عرفات من تصوير مجمل مشاهدها في المسلسل، وكشفت في أخر لقاءاتها الفنية، أنّها سعيدة جداً بهذا العمل الضخم، الذي يتناول العديد من المواضيع الإجتماعية في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي.
كما وأنه يعالج في طيّاته الحب والإخلاص، ومدى الإتسام بالأخلاق رغم كل الظروف التي تطرأ على الحياة اليومية.
وتجسّد زهرة شخصية "مشاعل" التي تتقلّب أحوالها بسبب ظروف الحياة، وتتحوّل الى إمرأة قاسية وتقع في حب صديق شقيقها، رجل الأعمال المعروف، الذي لا يُبادلها الشعور والحب نفسه.
من جانب آخر ومن جهته، قال منتج العمل أنّ هذا المسلسل سيُعدّ الأضخم عند عرضه، كونه يجمع بين الدراما السعودية والسورية، وأعلن أنّ التصوير تمّ في أبوظبي وفي السعودية، وفي بريطانيا.
مسلسل " حصاد الزمن" من بطولة حسين المنصور، عدنان أبو الشامات، خالد البريكي، ماهر صليبي، بدرية أحمد، ماجد مطرب فواز، دريعان دريعان، عبدالعزيز الشمري، عماد اليوسف، عبدالله الزهراني، ونخبة من أهم نجوم التمثيل في السعودية والبحرين والكويت، وهو من إخراج ضيف الحارثي وإنتاج التلفزيون السعودي.
من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة البحرينية كانت قد نفت مؤخّراً وجود قصة حب تعيشها مع رجل لبناني، مؤكّدة أنّها مجرّد أقاويل هدفها الإساءة إليها، من قبل ناس يهدفون الى إختلاق الإشاعات.
هذا وأوضحت أنّها "أمرأة مرغوبة"، تتلقى يومياً عروضاً للزواج

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى